خاص24| لأول مره “بيبسي” تغير تصميم عبواتها احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي

أعلنت شركة المشروبات الغازية “بيبسي” عن تغيير تصميم غلاف عبواتها التي تعرض في الأسواق الإماراتية، احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ45 للدولة. وأوضح فرع

شركة بيبسي بأبوظبي،  في تصريحات خاصة لـ24، أن “مدة فرز العبوات الجديدة في الأسواق ستستمر 23 يوماً، حيث بدأت الشركة عملية التوزيع يوم 13 نوفمبر (تشرين الثاني) وستنتهي 5 ديسمبر (كانون الأول)”.وأكدت الشركة أنه “تم تغيير لون وتصميم العبوة إلى شكل يعود لعام 1971، كتب عليها رسالة موجهة للإمارات “يوم وطني 45 سعيد”، مشيراً أنها “المرة الأولى التي تشارك بيبسي الإمارات احتفالات اليوم الوطني”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة المشروبات الغازية “بيبسي” عن تغيير تصميم غلاف عبواتها التي تعرض في الأسواق الإماراتية، احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ45 للدولة.

وأوضح فرع شركة بيبسي بأبوظبي،  في تصريحات خاصة لـ24، أن “مدة فرز العبوات الجديدة في الأسواق ستستمر 23 يوماً، حيث بدأت الشركة عملية التوزيع يوم 13 نوفمبر (تشرين الثاني) وستنتهي 5 ديسمبر (كانون الأول)”.

وأكدت الشركة أنه “تم تغيير لون وتصميم العبوة إلى شكل يعود لعام 1971، كتب عليها رسالة موجهة للإمارات “يوم وطني 45 سعيد”، مشيراً أنها “المرة الأولى التي تشارك بيبسي الإمارات احتفالات اليوم الوطني”.

رابط المصدر: خاص24| لأول مره “بيبسي” تغير تصميم عبواتها احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً