ما هي نتائج مونتيلا ضد إنتر ميلان وبيولي؟

فينتشينزو مونتيلا يستعد المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا لقيادة ميلان في إحدى أهم مبارياته طوال الموسم ضد الغريم والجار إنتر ميلان في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالية اليوم الأحد، مونتيلا سيسعى للاقتراب أكثر من قلوب عشاق الروسونيري بعد أن احتلها إثر الفوز على يوفنتوس قبل أسابيع قليلة بهدف نظيف. ولا

شك بأن مونتيلا يقدم نتائج مميزة جداً مع ميلان في الموسم الحالي بأقل الإمكانات، حيث لم تصرف الإدارة الأموال من أجل تطوير فريقه خلال الصيف الماضي، رغم ذلك فإن فريقه يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر يوفنتوس قبل انطلاق الجولة الحالية. لكن مواجهة إنتر ميلان دائماً ما تكون مختلفة عن أي لقاء آخر، الأمر الذي يجبرنا على فتح سجلات مونتيلا ضد النيراتزوري وضد مدربه الجديد ستيفانو بيولي. أولا .. ضد إنتر ميلان مونتيلا عمل مدرباً لأندية روما، كاتانيا، فيورنتينا، وأخيراً سامبدوريا، الأمر الذي منحه الفرصة لخوض عدة نزالات ضد إنتر ميلان طوال المواسم الماضية. مع هذه الأندية استطاع مونتيلا خوض 11 نزال ضد إنتر ميلان، الغلبة كانت لمنافسه في 5 لقاءات مقابل تحقيق المدرب 4 انتصارات مع التعادل في لقاءين، فرق مونتيلا سجلت 17 هدف مقابل 15 هدف تلقتها شباكهم. وحقق مونتيلا أفضل نتائجه ضد إنتر ميلان أثناء توليه تدريب فيورنتينا بنتيجة 4-1 موسم 122013 ، كما تفوق بنتيجة 3-0 موسم 142015 ، فيما تعود أسوأ هزائمه إلى الموسم الماضي أثناء تدريب سامبدوريا وبنتيجة 1-3، وهي المباراة الوحيدة التي خسرها ضد الإنتر بفارق هدفين. ثانياً .. ضد سيتفانو بيولي يعد مدرب إنتر ميلان الحالي هو رابع أكثر المدربين الذين واجههم مونتيلا في مسيرته بواقع 9 مواجهات، ذلك عائد إلى أن بيولي تولى تدريب كييفو فيرونا، وبولونيا، ولاتسيو خلال المواسم الست الماضية. نتائج مونتيلا ضد بيولي كانت أكثر سوءاً مما عليه الحال ضد إنتر ميلان، حيث تلقى 5 هزائم أمام منافسه، مقابل تحقيق 3 انتصارات والتعادل في لقاء وحيد، تلقت شباكه 12 هدف وسجل لاعبوه 7 أهداف فقط. كما تلقى مونتيلا هزيمة قياسية أمام بيولي مدرب لاتسيو موسم 142015 بأربعة أهداف دون رد، وهزم أمامه مرتين بفارق هدفين الأولى ضد بولونيا موسم 112012 والثاني ضد لاتسيو موسم 142015. بالمقابل فإن فينتشينزو حقق انتصار عريض على منافسه حينما كان يدرب بولونيا بنتيجة 3-0 موسم 132014.


الخبر بالتفاصيل والصور


فينتشينزو مونتيلا

فينتشينزو مونتيلا

يستعد المدرب الإيطالي فينتشينزو مونتيلا لقيادة ميلان في إحدى أهم مبارياته طوال الموسم ضد الغريم والجار إنتر ميلان في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالية اليوم الأحد، مونتيلا سيسعى للاقتراب أكثر من قلوب عشاق الروسونيري بعد أن احتلها إثر الفوز على يوفنتوس قبل أسابيع قليلة بهدف نظيف.

ولا شك بأن مونتيلا يقدم نتائج مميزة جداً مع ميلان في الموسم الحالي بأقل الإمكانات، حيث لم تصرف الإدارة الأموال من أجل تطوير فريقه خلال الصيف الماضي، رغم ذلك فإن فريقه يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر يوفنتوس قبل انطلاق الجولة الحالية.

لكن مواجهة إنتر ميلان دائماً ما تكون مختلفة عن أي لقاء آخر، الأمر الذي يجبرنا على فتح سجلات مونتيلا ضد النيراتزوري وضد مدربه الجديد ستيفانو بيولي.

أولا .. ضد إنتر ميلان

مونتيلا عمل مدرباً لأندية روما، كاتانيا، فيورنتينا، وأخيراً سامبدوريا، الأمر الذي منحه الفرصة لخوض عدة نزالات ضد إنتر ميلان طوال المواسم الماضية.

مع هذه الأندية استطاع مونتيلا خوض 11 نزال ضد إنتر ميلان، الغلبة كانت لمنافسه في 5 لقاءات مقابل تحقيق المدرب 4 انتصارات مع التعادل في لقاءين، فرق مونتيلا سجلت 17 هدف مقابل 15 هدف تلقتها شباكهم.

وحقق مونتيلا أفضل نتائجه ضد إنتر ميلان أثناء توليه تدريب فيورنتينا بنتيجة 4-1 موسم 122013 ، كما تفوق بنتيجة 3-0 موسم 142015 ، فيما تعود أسوأ هزائمه إلى الموسم الماضي أثناء تدريب سامبدوريا وبنتيجة 1-3، وهي المباراة الوحيدة التي خسرها ضد الإنتر بفارق هدفين.

ثانياً .. ضد سيتفانو بيولي

يعد مدرب إنتر ميلان الحالي هو رابع أكثر المدربين الذين واجههم مونتيلا في مسيرته بواقع 9 مواجهات، ذلك عائد إلى أن بيولي تولى تدريب كييفو فيرونا، وبولونيا، ولاتسيو خلال المواسم الست الماضية.

نتائج مونتيلا ضد بيولي كانت أكثر سوءاً مما عليه الحال ضد إنتر ميلان، حيث تلقى 5 هزائم أمام منافسه، مقابل تحقيق 3 انتصارات والتعادل في لقاء وحيد، تلقت شباكه 12 هدف وسجل لاعبوه 7 أهداف فقط.

كما تلقى مونتيلا هزيمة قياسية أمام بيولي مدرب لاتسيو موسم 142015 بأربعة أهداف دون رد، وهزم أمامه مرتين بفارق هدفين الأولى ضد بولونيا موسم 112012 والثاني ضد لاتسيو موسم 142015. بالمقابل فإن فينتشينزو حقق انتصار عريض على منافسه حينما كان يدرب بولونيا بنتيجة 3-0 موسم 132014.

رابط المصدر: ما هي نتائج مونتيلا ضد إنتر ميلان وبيولي؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً