لامبارد وجيرارد مرشحان للانضمام إلى طاقم ساوثجيت

جيرارد & لامبارد مع اقتراب إعلان اعتزالهما اللعب بشكل نهائي أصبح كل من ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد مرشحان بقوة للالتحاق بطاقم تدريب المنتخب الإنجليزي بقيادة جاريث ساوثجيت . وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يريد الاستفادة من خبرة ثنائي وسط الميدان الدولي السابق جيرارد ولامبارد من أجل

إعطاء قيمة مضافة لطاقم تدرب جاريث ساوثجيت على رأس المنتخب الإنجليزي . ويقترب الاتحاد الإنجليزي من تعيين جاريث ساوثجيت كمدرب دائم للمنتخب الأول بعقد سيمتد بين سنتين و 4 سنوات بعد النتائج المميزة التي حققها خلال فترته المؤقتة ، لكن قبل ذلك سيتم اقتراح إضافة أسماء كل من جيرارد ولامبارد إلى الطاقم التدريبي والقرار الأخير سيعود لساوثجيت . وكان ساوثجيت قد أعلن أنه سيعول على ستيف هولاند مساعداً أولاً له هو الذي يعمل حالياً ضمن الطاقم التدريبي لنادي تشيلسي رفقة الإيطالي أنطونيو كونتي .


الخبر بالتفاصيل والصور


جيرارد & لامبارد

جيرارد & لامبارد

مع اقتراب إعلان اعتزالهما اللعب بشكل نهائي أصبح كل من ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد مرشحان بقوة للالتحاق بطاقم تدريب المنتخب الإنجليزي بقيادة جاريث ساوثجيت .

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يريد الاستفادة من خبرة ثنائي وسط الميدان الدولي السابق جيرارد ولامبارد من أجل إعطاء قيمة مضافة لطاقم تدرب جاريث ساوثجيت على رأس المنتخب الإنجليزي .

ويقترب الاتحاد الإنجليزي من تعيين جاريث ساوثجيت كمدرب دائم للمنتخب الأول بعقد سيمتد بين سنتين و 4 سنوات بعد النتائج المميزة التي حققها خلال فترته المؤقتة ، لكن قبل ذلك سيتم اقتراح إضافة أسماء كل من جيرارد ولامبارد إلى الطاقم التدريبي والقرار الأخير سيعود لساوثجيت .

وكان ساوثجيت قد أعلن أنه سيعول على ستيف هولاند مساعداً أولاً له هو الذي يعمل حالياً ضمن الطاقم التدريبي لنادي تشيلسي رفقة الإيطالي أنطونيو كونتي .

رابط المصدر: لامبارد وجيرارد مرشحان للانضمام إلى طاقم ساوثجيت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً