الداخلية العراقية: إجراءات وقائية في عامرية الفلوجة ولا حظر للتجوال

أكدت وزارة الداخلية العراقية اليوم الأحد، تنفيذ القوات الأمنية المختصة في عامرية الفلوجة إجراءات احترازية ووقائية تفتيشية، نافية أي تحضيرات لحظر للتجوال في المدينة.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأوضحت الوزارة في بيان على موقعها الإلكتروني أن تشديد الإجراءات الأمنية يهدف إلى “إجهاض النوايا السيئة وتفويت الفرصة على الإرهابيين، في محاولة إيقاعهم الأذى بالأبرياء من أبناء المدنية”.وكان قائممقام قضاء عامرية الصمود بالأنبار فيصل العيساوي قال في وقت سابق اليوم إن القوات الأمنية فرضت حظراً للتجوال الشامل في القضاء “لتفتيش القضاء من الخلايا النائمة والعجلات غير المرخصة”.يذكر أن القضاء شهد نهاية الأسبوع الماضي تفجيراً استهدف حفل زفاف، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت وزارة الداخلية العراقية اليوم الأحد، تنفيذ القوات الأمنية المختصة في عامرية الفلوجة إجراءات احترازية ووقائية تفتيشية، نافية أي تحضيرات لحظر للتجوال في المدينة.

وأوضحت الوزارة في بيان على موقعها الإلكتروني أن تشديد الإجراءات الأمنية يهدف إلى “إجهاض النوايا السيئة وتفويت الفرصة على الإرهابيين، في محاولة إيقاعهم الأذى بالأبرياء من أبناء المدنية”.

وكان قائممقام قضاء عامرية الصمود بالأنبار فيصل العيساوي قال في وقت سابق اليوم إن القوات الأمنية فرضت حظراً للتجوال الشامل في القضاء “لتفتيش القضاء من الخلايا النائمة والعجلات غير المرخصة”.

يذكر أن القضاء شهد نهاية الأسبوع الماضي تفجيراً استهدف حفل زفاف، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

رابط المصدر: الداخلية العراقية: إجراءات وقائية في عامرية الفلوجة ولا حظر للتجوال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً