صورة .. كاسياس يحتفل بالانتصار في ديربي مدريد

مازال قلب إيكر كاسياس متعلقا بفريقه القديم ريال مدريد الإسباني، لذا لم يخف قائد النادي الملكي وحارس مرماه السابق فرحته بالفوز الذي تحقق على أتلتيكو مدريد في مباراة “الديربي” على ملعب (فيسنتي كالديرون) بثلاثية نظيفة في الجولة 12 من الدوري “الليجا. كتب كاسياس على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

أخيرا الفوز في الديربي على ملعب فيسنتي كالديرون، بالتأكيد سوف تفوتني احتفالية كبيرة. ويلعب كاسياس حاليا في صفوف بورتو البرتغالي، بعدما ترك ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لموسم (2015-2016) بعد مسيرة طويلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


مازال قلب إيكر كاسياس متعلقا بفريقه القديم ريال مدريد الإسباني، لذا لم يخف قائد النادي الملكي وحارس مرماه السابق فرحته بالفوز الذي تحقق على أتلتيكو مدريد في مباراة “الديربي” على ملعب (فيسنتي كالديرون) بثلاثية نظيفة في الجولة 12 من الدوري “الليجا.

كتب كاسياس على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أخيرا الفوز في الديربي على ملعب فيسنتي كالديرون، بالتأكيد سوف تفوتني احتفالية كبيرة.

ويلعب كاسياس حاليا في صفوف بورتو البرتغالي، بعدما ترك ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لموسم (2015-2016) بعد مسيرة طويلة.

CAS

رابط المصدر: صورة .. كاسياس يحتفل بالانتصار في ديربي مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً