مقتل قيادي من طالبان في هجوم شمال شرق أفغانستان

ذكر مسؤولون محليون أن قيادياً من حركة طالبان يدعى رحم خودا، قتل في هجوم على موقع تفتيش أمني، بإقليم باداخشان شمال شرق البلاد، الليلة الماضية، طبقاً لما ذكرته قناة “تولو

نيوز” التلفزيونية الافغانية. ووقع الهجوم بمنطقة “باهاراك” بالاقليم بعد أن هاجم عدد من عناصر طالبان موقع تفتيش عسكري واشتبكوا مع أفراد الامن، طبقاً لما ذكره قائد شرطة المنطقة عبد الودود راسخ.وأضاف راسخ “قتل جندي من أفراد قوات الأمن أيضاً وأصيب ثلاثة آخرون في الهجوم” مشيراً إلى أن “المسلحين الآخرين لاذوا بالفرار من المنطقة بعد مقتل قائدهم”.غير أنه لم يقدم مزيداً من التفاصيل حول الاشتباك.ولم تعلق طالبان بعد على الحادث.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر مسؤولون محليون أن قيادياً من حركة طالبان يدعى رحم خودا، قتل في هجوم على موقع تفتيش أمني، بإقليم باداخشان شمال شرق البلاد، الليلة الماضية، طبقاً لما ذكرته قناة “تولو نيوز” التلفزيونية الافغانية.

ووقع الهجوم بمنطقة “باهاراك” بالاقليم بعد أن هاجم عدد من عناصر طالبان موقع تفتيش عسكري واشتبكوا مع أفراد الامن، طبقاً لما ذكره قائد شرطة المنطقة عبد الودود راسخ.

وأضاف راسخ “قتل جندي من أفراد قوات الأمن أيضاً وأصيب ثلاثة آخرون في الهجوم” مشيراً إلى أن “المسلحين الآخرين لاذوا بالفرار من المنطقة بعد مقتل قائدهم”.

غير أنه لم يقدم مزيداً من التفاصيل حول الاشتباك.

ولم تعلق طالبان بعد على الحادث.

رابط المصدر: مقتل قيادي من طالبان في هجوم شمال شرق أفغانستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً