سياد كولاسيناتش .. المدافع العبقري الذي يتصارع عليه الكبار!

من النادر أن تحول لاعب قلب دفاع إلى ظهير أيسر وأن ينجح في تقديم مستوى أفضل من مستواه في مركز الرئيسي ولكن نجح سياد كولاسيناتش في هذه المعادلة الصعبة. هذا ما نجح به المدافع البوسني صاحب الـ23 عام مع نادي شالكه الألماني خلال أخر موسمين تحديداً وحتى الأن. أرقام كولاسيناتش

هذا الموسم تتحدث عن نفسها فقد صنع 5 أهداف في 10 مباريات بجانب أداء مميز وثابت في كل مباراة وأي مركز أخر يشارك به سواء كقلب دفاع أو لاعب خط وسط مدافع. يمتلك كولاسيناتش قوة بدنية مميزة تجعله بأن يفوز في المواجهات الفردية مع الاجنحة هجومياً وهى النقطة التي أكتسبها من لعبه كمدافع عندما كان في نادي هوفنهايم. هجومياً كولاسبناتش لديه دقة مميزة في لعب الكرات العرضية وهى التي تنح دائماً مهاجمي شالكه الافضلية في تسجيل الاهادف بجانب زيادته الهجومية الرائعة في كل هجمة وضغطه على لاعبي الخصم. ربما العيب الوحيد أو النقطة السلبية في كولاسيناتش هى عدم إمتلاكه على المهارات الفردية اللازمة للتعامل في مواقف لاعب ضد لاعب مثل الأجنحة الهجومية في الكرة العالمية كداني ألفيش أو مارسيلو. سبب صراع كبار أندية أوروبا مثل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وروما حالياً من أجل ضمه لأن عقده مع شالكه سينتهي بنهاية هذا الموسم أي يستطيع التوقيع مع أي نادي في ميركاتو الشتاء بدون الرجوع لإدارة الرويال بلوز. لذلك أياً كانت هوية النادي الذي سيتعاقد معه خلال الموسم الحالي أو الموسم المقبل فهو سيفوز بخدمات ظهير أيسر بقدرات أكثر من رائعة. لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك


الخبر بالتفاصيل والصور


من النادر أن تحول لاعب قلب دفاع إلى ظهير أيسر وأن ينجح في تقديم مستوى أفضل من مستواه في مركز الرئيسي ولكن نجح سياد كولاسيناتش في هذه المعادلة الصعبة.

هذا ما نجح به المدافع البوسني صاحب الـ23 عام مع نادي شالكه الألماني خلال أخر موسمين تحديداً وحتى الأن.

أرقام كولاسيناتش هذا الموسم تتحدث عن نفسها فقد صنع 5 أهداف في 10 مباريات بجانب أداء مميز وثابت في كل مباراة وأي مركز أخر يشارك به سواء كقلب دفاع أو لاعب خط وسط مدافع.

يمتلك كولاسيناتش قوة بدنية مميزة تجعله بأن يفوز في المواجهات الفردية مع الاجنحة هجومياً وهى النقطة التي أكتسبها من لعبه كمدافع عندما كان في نادي هوفنهايم.

هجومياً كولاسبناتش لديه دقة مميزة في لعب الكرات العرضية وهى التي تنح دائماً مهاجمي شالكه الافضلية في تسجيل الاهادف بجانب زيادته الهجومية الرائعة في كل هجمة وضغطه على لاعبي الخصم.

ربما العيب الوحيد أو النقطة السلبية في كولاسيناتش هى عدم إمتلاكه على المهارات الفردية اللازمة للتعامل في مواقف لاعب ضد لاعب مثل الأجنحة الهجومية في الكرة العالمية كداني ألفيش أو مارسيلو.

سبب صراع كبار أندية أوروبا مثل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وروما حالياً من أجل ضمه لأن عقده مع شالكه سينتهي بنهاية هذا الموسم أي يستطيع التوقيع مع أي نادي في ميركاتو الشتاء بدون الرجوع لإدارة الرويال بلوز.

لذلك أياً كانت هوية النادي الذي سيتعاقد معه خلال الموسم الحالي أو الموسم المقبل فهو سيفوز بخدمات ظهير أيسر بقدرات أكثر من رائعة.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

رابط المصدر: سياد كولاسيناتش .. المدافع العبقري الذي يتصارع عليه الكبار!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً