مدرب تشونبوك يكشف سبب الفوز على العين في نهائي دوري أبطال آسيا

wpua-300x300

أكد تشوي كانغ هي، مدرب تشونبوك هيونداي موتورز، الكوري الجنوبي، عن سعادته وفخره بلاعبي فريقه بعد الفوز على العين الإماراتي. وتغلب تشونبوك هيونداي موتورز، الكوري الجنوبي، على العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد كأس العالم في جيونجو، ضمن مباراة  ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وقال

تشوي كانغ  في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “بناء اللعب في الشوط الأول لم يكن جيد، وفي الشوط الثاني تقدم لاعبو العين للمناطق الأمامية، ما شكل ضغط علينا، وظروف المدافعين لدينا في ذلك الوقت لم تكن جيدة واستقبلنا الهدف”. وأضاف “العين فريق قوي جداً، وبسبب ضغطهم تلقينا هدف، وبعد الهدف عملنا بكل قوة للعودة بنتيجة اللقاء، وقمت بمتابعة العين في مباراتهم مع الجيش، ولاحظتُ أنهم لم يشركوا دوغلاس في خط الهجوم، ولعبوا بعموري في المنطقة الأمامية، وكنت مستعد لتلك الخطة إذا استخدموها أمامنا، وهذا ما حصل عندما أوقفنا تحركات عموري”. وتابع مدرب تشونبوك حديثه ” لعب ليوناردو لدينا 5 سنوات، ولم يكن حاسم في المباريات الكبيرة، وأمام العين طلبنا منه التركيز، ولذلك صنع الفارق لنا، رغم معاناتنا بطريقة اللعب 4-4-2، وتجاوزنا تلك المشكلة”. وشدد تشوي كانغ هي في نهاية حديثه “نحن في موقف جديد في مباراة الإياب، وأمامنا 90 دقيقة، وفي ذات الوقت مهمتنا صعبة، وسوف نستعد لتلك المباراة من أجل الفوز باللقب”. يذكر أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ستقام يوم السبت القادم على ستاد هزاع بن زايد في أبو ظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد تشوي كانغ هي، مدرب تشونبوك هيونداي موتورز، الكوري الجنوبي، عن سعادته وفخره بلاعبي فريقه بعد الفوز على العين الإماراتي.

وتغلب تشونبوك هيونداي موتورز، الكوري الجنوبي، على العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد كأس العالم في جيونجو، ضمن مباراة  ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال تشوي كانغ  في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “بناء اللعب في الشوط الأول لم يكن جيد، وفي الشوط الثاني تقدم لاعبو العين للمناطق الأمامية، ما شكل ضغط علينا، وظروف المدافعين لدينا في ذلك الوقت لم تكن جيدة واستقبلنا الهدف”.

وأضاف “العين فريق قوي جداً، وبسبب ضغطهم تلقينا هدف، وبعد الهدف عملنا بكل قوة للعودة بنتيجة اللقاء، وقمت بمتابعة العين في مباراتهم مع الجيش، ولاحظتُ أنهم لم يشركوا دوغلاس في خط الهجوم، ولعبوا بعموري في المنطقة الأمامية، وكنت مستعد لتلك الخطة إذا استخدموها أمامنا، وهذا ما حصل عندما أوقفنا تحركات عموري”.

وتابع مدرب تشونبوك حديثه ” لعب ليوناردو لدينا 5 سنوات، ولم يكن حاسم في المباريات الكبيرة، وأمام العين طلبنا منه التركيز، ولذلك صنع الفارق لنا، رغم معاناتنا بطريقة اللعب 4-4-2، وتجاوزنا تلك المشكلة”.

وشدد تشوي كانغ هي في نهاية حديثه “نحن في موقف جديد في مباراة الإياب، وأمامنا 90 دقيقة، وفي ذات الوقت مهمتنا صعبة، وسوف نستعد لتلك المباراة من أجل الفوز باللقب”.

يذكر أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ستقام يوم السبت القادم على ستاد هزاع بن زايد في أبو ظبي.

رابط المصدر: مدرب تشونبوك يكشف سبب الفوز على العين في نهائي دوري أبطال آسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً