برشلونة يشعر بأن الأوان قد فات لإقناع ميسي بتمديد عقده

ليونيل ميسي توالت التقارير التي تتحدث عن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي أو بعد مونديال روسيا 2018، حيث نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية اليوم تقريراً توضح من خلاله سعي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا للتعاقد مع ميسي مقابل 230 مليون يورو. ديلي ميرور نشرت في تقرير

آخر بأن مسألة تمديد عقد ميسي مع برشلونة أصبحت صعبة جداً على برشلونة، حيث تدرك الإدارة بأن ليونيل لا يرغب بتمديد عقده. وتخشى إدارة برشلونة بأن يكون الأوان قد فات فيما يخص إقناع ميسي بالعدول عن قراره بعدم تمديد العقد، الأمر الذي يجعل مانشستر سيتي في وضعية مريحة للتعاقد معه الصيف المقبل. وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد نشرت تقريراً مفاجئاً قبل أيام تتحدث من خلاله عن عدم وجود النية لدى ميسي بتمديد عقده، لكن الصحف المقربة من برشلونة كذبت الخبر، قبل أن يكذبه الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بنفسه.


الخبر بالتفاصيل والصور


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

توالت التقارير التي تتحدث عن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي أو بعد مونديال روسيا 2018، حيث نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية اليوم تقريراً توضح من خلاله سعي مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا للتعاقد مع ميسي مقابل 230 مليون يورو.

ديلي ميرور نشرت في تقرير آخر بأن مسألة تمديد عقد ميسي مع برشلونة أصبحت صعبة جداً على برشلونة، حيث تدرك الإدارة بأن ليونيل لا يرغب بتمديد عقده.

وتخشى إدارة برشلونة بأن يكون الأوان قد فات فيما يخص إقناع ميسي بالعدول عن قراره بعدم تمديد العقد، الأمر الذي يجعل مانشستر سيتي في وضعية مريحة للتعاقد معه الصيف المقبل.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد نشرت تقريراً مفاجئاً قبل أيام تتحدث من خلاله عن عدم وجود النية لدى ميسي بتمديد عقده، لكن الصحف المقربة من برشلونة كذبت الخبر، قبل أن يكذبه الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بنفسه.

رابط المصدر: برشلونة يشعر بأن الأوان قد فات لإقناع ميسي بتمديد عقده

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً