الاتحاد الإنجليزي سيعلن ساوثجيت مدرباً للمنتخب ليمنحه حرية معاقبة روني

جاريث ساوثجيت وواين روني يستعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للإعلان عن تعيين جاريث ساوثجيت مدرباً لمنتخب إنجلترا الأول حتى موعد كأس العالم 2018 المقام في روسيا بعد النتائج الجيدة التي قدمها المدرب في الشهر الحالي والماضي. الاتحاد الإنجليزي سيعقد مؤتمراً صحفياً خاصاً غداً الاثنين من أجل الإعلان عن تعيين ساوثجيت

مدرباً ومديراً فنياً للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة. وتبرز في وجه المدرب الإنجليزي مشكلة مواطنه واين روني الذي التقطت له صورة تظهره سكراناً بحالة مزرية في الخامسة صباحاً بعد مواجهة اسكتلندا، حيث طلب في تلك الليلة المدرب ساوثجيت من قائد فريقه النوم في الساعة 10:30 ليلاً رغم منحه إجازة في اليوم التالي. وانتشرت شائعات تتحدث حول نية ساوثجيت سحب شارة القائد من روني بسبب تصرفه بعد مباراة اسكتلندا، لكن لم يتم تأكيد ذك حتى الآن، فيما يمنح الاتحاد الإنجليزي الحرية المطلقة للمدرب في اختيار العقوبة المناسبة لقائد فريقه حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاريث ساوثجيت وواين روني

جاريث ساوثجيت وواين روني

يستعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للإعلان عن تعيين جاريث ساوثجيت مدرباً لمنتخب إنجلترا الأول حتى موعد كأس العالم 2018 المقام في روسيا بعد النتائج الجيدة التي قدمها المدرب في الشهر الحالي والماضي.

الاتحاد الإنجليزي سيعقد مؤتمراً صحفياً خاصاً غداً الاثنين من أجل الإعلان عن تعيين ساوثجيت مدرباً ومديراً فنياً للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

وتبرز في وجه المدرب الإنجليزي مشكلة مواطنه واين روني الذي التقطت له صورة تظهره سكراناً بحالة مزرية في الخامسة صباحاً بعد مواجهة اسكتلندا، حيث طلب في تلك الليلة المدرب ساوثجيت من قائد فريقه النوم في الساعة 10:30 ليلاً رغم منحه إجازة في اليوم التالي.

وانتشرت شائعات تتحدث حول نية ساوثجيت سحب شارة القائد من روني بسبب تصرفه بعد مباراة اسكتلندا، لكن لم يتم تأكيد ذك حتى الآن، فيما يمنح الاتحاد الإنجليزي الحرية المطلقة للمدرب في اختيار العقوبة المناسبة لقائد فريقه حسب أقوال صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

رابط المصدر: الاتحاد الإنجليزي سيعلن ساوثجيت مدرباً للمنتخب ليمنحه حرية معاقبة روني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً