أطفال الإمارات يطالبون بوزارة لهم وبتقليص دوام المدارس 4 ساعات

طالب مجموعة من الأطفال الإماراتيين بإنشاء وزارة للأطفال أسوة بوزارة الشباب تعنى بكافة قضايا الطفل في الدولة، داعين إلى تقليص ساعات الدوام المدرسي لأربع ساعات يومية فقط يتخللها وقت لأداء

الواجبات المدرسية، وذلك على هامش مشاركتهم في أولى جلسات المنتدى الدولي للأمومة والطفولة الذي انطلق اليوم الأحد في العاصمة أبوظبي. وتضمنت الجلسة مشاركة 35 طفلاً إماراتياً ناقشوا دور الأهل والمدارس والمجتمع في صقل الإبداع والابتكار لديهم مستعرضين بعض المطالب كرغبات هامة برأيهم، وكان من بين الأطفال المشاركين مزنة العامري أصغر شاعرة إماراتية، والعالم أديب البلوشي وأصغر إعلامي ماجد محمد المر، فيما أدار الجلسة الحوارية الإعلامي خالد الخميري من قناة ماجد للأطفال. يذكر أن أعمال أول منتدى دولي من نوعه يعنى بشؤون الأمومة والطفولة انطلقت اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، بحضور ومشاركة نخبة من كبار الشخصيات المجتمعية والتخصصية المحلية والإقليمية والعالمية بينهم ملكة السويد سيلفيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالب مجموعة من الأطفال الإماراتيين بإنشاء وزارة للأطفال أسوة بوزارة الشباب تعنى بكافة قضايا الطفل في الدولة، داعين إلى تقليص ساعات الدوام المدرسي لأربع ساعات يومية فقط يتخللها وقت لأداء الواجبات المدرسية، وذلك على هامش مشاركتهم في أولى جلسات المنتدى الدولي للأمومة والطفولة الذي انطلق اليوم الأحد في العاصمة أبوظبي.

وتضمنت الجلسة مشاركة 35 طفلاً إماراتياً ناقشوا دور الأهل والمدارس والمجتمع في صقل الإبداع والابتكار لديهم مستعرضين بعض المطالب كرغبات هامة برأيهم، وكان من بين الأطفال المشاركين مزنة العامري أصغر شاعرة إماراتية، والعالم أديب البلوشي وأصغر إعلامي ماجد محمد المر، فيما أدار الجلسة الحوارية الإعلامي خالد الخميري من قناة ماجد للأطفال.

يذكر أن أعمال أول منتدى دولي من نوعه يعنى بشؤون الأمومة والطفولة انطلقت اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، بحضور ومشاركة نخبة من كبار الشخصيات المجتمعية والتخصصية المحلية والإقليمية والعالمية بينهم ملكة السويد سيلفيا.

رابط المصدر: أطفال الإمارات يطالبون بوزارة لهم وبتقليص دوام المدارس 4 ساعات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً