طلاب أبوظبي يستعدون للتوجه للهند في أولمبياد الروبوت العالمي

اخبار الامارات العاجلة 0201611201125143.jpeg طلاب أبوظبي يستعدون للتوجه للهند في أولمبياد الروبوت العالمي اخبار الامارات  اخبار الدار

أعلن مجلس أبوظبي للتعليم، عبر حسابه على تويتر، عن استعدادات طلبة المدارس والجامعات الختارين للمشاركة في أولومبياد الروبوت العالمي في الهند. وقام مشرفون من المجلس بمشاركة الطلاب استعداداتهم، باعتبارهم ممثلي الإمارات في نيودلهي الهند 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.وكان مئات الطلاب في الإمارات خاضوا منافسات في تصميم وبناء نموذج روبوت للتنافس في فئات متنوعة شملت الفئة العادية التي تضم الطلبة من عمر 13 إلى 20 سنة، والفئة المفتوحة لجميع مراحل التعليم العام، وفئة الجامعات التي تشمل طلبة الجامعات.وأسفرت المسابقة الوطنية للروبوت مطلع أكتوبر (تشرين الأول) الماضي عن تأهل 15 فريقاً من الدولة للمشاركة في أولمبياد الروبوت العالمي التي يشارك فيها جميع الطلبة من كافة الفئات العمرية.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201611201125143 طلاب أبوظبي يستعدون للتوجه للهند في أولمبياد الروبوت العالمي اخبار الامارات  اخبار الدار


اخبار الامارات العاجلة 0201611201125143 طلاب أبوظبي يستعدون للتوجه للهند في أولمبياد الروبوت العالمي اخبار الامارات  اخبار الدار   اخبار الامارات العاجلة 0201611201122553 طلاب أبوظبي يستعدون للتوجه للهند في أولمبياد الروبوت العالمي اخبار الامارات  اخبار الدار



أعلن مجلس أبوظبي للتعليم، عبر حسابه على تويتر، عن استعدادات طلبة المدارس والجامعات الختارين للمشاركة في أولومبياد الروبوت العالمي في الهند.

وقام مشرفون من المجلس بمشاركة الطلاب استعداداتهم، باعتبارهم ممثلي الإمارات في نيودلهي الهند 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وكان مئات الطلاب في الإمارات خاضوا منافسات في تصميم وبناء نموذج روبوت للتنافس في فئات متنوعة شملت الفئة العادية التي تضم الطلبة من عمر 13 إلى 20 سنة، والفئة المفتوحة لجميع مراحل التعليم العام، وفئة الجامعات التي تشمل طلبة الجامعات.

وأسفرت المسابقة الوطنية للروبوت مطلع أكتوبر (تشرين الأول) الماضي عن تأهل 15 فريقاً من الدولة للمشاركة في أولمبياد الروبوت العالمي التي يشارك فيها جميع الطلبة من كافة الفئات العمرية.

رابط المصدر: طلاب أبوظبي يستعدون للتوجه للهند في أولمبياد الروبوت العالمي

أضف تعليقاً