مصر: انقطاع التيار الكهربائي عن محافظات الصعيد بالكامل

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، صباح اليوم الأحد، عن انقطاع التيار الكهربائي عن محافظات الصعيد، مشيرة إلى أن انقطاع التيار كان نتيجة انتشار الشبورة الصباحية، ما أدى إلى توقف

المخابز والمصانع ومحطات مياه الشرب وذلك بسبب عطل مفاجئ في شبكة الكهرباء. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه حدث عطل بدوائر جهد 500 ك.ف.، ما أدى لخروج محطة سمالوط، وانسحاب الجهد عن محطات الوجه القبلي حتى السد العالي.وأفادت الوزارة أن انقطاع التيار الكهربائي شمل 6 محافظات بالصعيد، بداية من محطة سمالوط بالمنيا، وشمل الانقطاع محافظات أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر، مضيفة أنه تجري حالياً إعادة التغذية الكهربية لمنطقة الوجه القبلي تباعاً، والتي تعرضت لانقطاعات للتيار.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، صباح اليوم الأحد، عن انقطاع التيار الكهربائي عن محافظات الصعيد، مشيرة إلى أن انقطاع التيار كان نتيجة انتشار الشبورة الصباحية، ما أدى إلى توقف المخابز والمصانع ومحطات مياه الشرب وذلك بسبب عطل مفاجئ في شبكة الكهرباء.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه حدث عطل بدوائر جهد 500 ك.ف.، ما أدى لخروج محطة سمالوط، وانسحاب الجهد عن محطات الوجه القبلي حتى السد العالي.

وأفادت الوزارة أن انقطاع التيار الكهربائي شمل 6 محافظات بالصعيد، بداية من محطة سمالوط بالمنيا، وشمل الانقطاع محافظات أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر، مضيفة أنه تجري حالياً إعادة التغذية الكهربية لمنطقة الوجه القبلي تباعاً، والتي تعرضت لانقطاعات للتيار.

رابط المصدر: مصر: انقطاع التيار الكهربائي عن محافظات الصعيد بالكامل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً