مشروب عارضة فيكتوريا سيكريت المفضل.. لمعدة مسطحة و مشدودة

مما لا شك أن عارضات فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret يتمتعن بمواصفات و مقاييس تجعلهن العارضات الأكثر جمالا و رشاقة حول العالم و الاكثر متابعة خصوصاً مع اقتراب العرض السنوي الضخم للعلامة الذي يترقبه عشاق الموضة و الملابس الداخليّة بشكلٍ أخصّ. و من ألمع أسماء عارضات فيكتوريا سيكريت الحسناء الشقراء ذات

الجمال الخارق و الجسد الساحر كانديس سوانبويل Candice Swanepoel التي تشتهر بمعدتها المقطعة و قوامها الذي يخطف الأنظار و يثير الذهول. فإن كنت تتسائلين عن سرّ إطلالة كانديس سوانبويل Candice Swanepoel الخارقة، ننصحك بتجربة وصفة المشروب او السموثي Smoothie المفضل عند العارضة الحسناء، و الذي تعتمده بشكل دائم لتقوية معدتها و الحصول على بطن مسطح، الى جانب مواظبتها على تأدية التمارين الرياضية كالـKickboxing  واليوغا. ضعي المكونات في الخلاط و تناولي المشروب فورا للتمتع بفوائده المذهلة و الاطلالة الواثقة. المقادير: موزة عدد 1 مجمدة ملعقة صغيرة من مسحوق البروتين كوب من التوت ملعقة كبيرة من بذور الشيا ملعقتان كبيرتان من زبدة اللوز كوب و نصف من ماء جوز الهند ملعقة صغيرة من سبيرولينا


الخبر بالتفاصيل والصور


مما لا شك أن عارضات فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret يتمتعن بمواصفات و مقاييس تجعلهن العارضات الأكثر جمالا و رشاقة حول العالم و الاكثر متابعة خصوصاً مع اقتراب العرض السنوي الضخم للعلامة الذي يترقبه عشاق الموضة و الملابس الداخليّة بشكلٍ أخصّ.

و من ألمع أسماء عارضات فيكتوريا سيكريت الحسناء الشقراء ذات الجمال الخارق و الجسد الساحر كانديس سوانبويل Candice Swanepoel التي تشتهر بمعدتها المقطعة و قوامها الذي يخطف الأنظار و يثير الذهول.

فإن كنت تتسائلين عن سرّ إطلالة كانديس سوانبويل Candice Swanepoel الخارقة، ننصحك بتجربة وصفة المشروب او السموثي Smoothie المفضل عند العارضة الحسناء، و الذي تعتمده بشكل دائم لتقوية معدتها و الحصول على بطن مسطح، الى جانب مواظبتها على تأدية التمارين الرياضية كالـKickboxing  واليوغا.

ضعي المكونات في الخلاط و تناولي المشروب فورا للتمتع بفوائده المذهلة و الاطلالة الواثقة.

المقادير:

موزة عدد 1 مجمدة

ملعقة صغيرة من مسحوق البروتين

كوب من التوت

ملعقة كبيرة من بذور الشيا

ملعقتان كبيرتان من زبدة اللوز

كوب و نصف من ماء جوز الهند

ملعقة صغيرة من سبيرولينا

رابط المصدر: مشروب عارضة فيكتوريا سيكريت المفضل.. لمعدة مسطحة و مشدودة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً