تورط راعي برشلونة الجديد في أعمال قتل للأفيال والحيتان!

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن تورط شركة “راكوتين” اليابانية، الراعي الجديد لقميص برشلونة الإسباني، في تجارة العاج ولحوم الحيتان، حيث تبيع تلك المنتجات على موقعها الإلكتورني، رغم الاحتجاجات والضغوط المتكررة من جماعات أنصار البيئة من أجل التخلي عن تلك التجارة. ونشرت الصحيفة صورا من الموقع الإلكتروني للشركة اليابانية، وهي أسعار

للمنتجات الخاصة بلحوم الحيتان والعاج، وبسبب هذه التجارة يتم قتل الآلاف من الأفيال سنويا وايضا الحيتان، وبالتالي تتعرض لخطر الإنقراض. ورغم أن الشركة اليابانية سبق لها أن ادعت التخلي عن بيع أي منتجات خاصة ببيع لحوم الحيتان، لكن الحقيقة توضح عكس ذلك، كما أنها لم تتخل عن بيع منتجات العاج بكل أشكالها. كان برشلونة توصل لاتفاق مع شركة “راكوتين”، التي ستكون اسمها على صدر قميص برشلونة لمدة 4 سنوات، مقابل تعاقد يصل قيمته إلى أكثر من 60 مليون يورو في كل موسم، بداية من منافسات (2017-2018) بعد انتهاء التعاقد مع شركة الطيران القطري.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية عن تورط شركة “راكوتين” اليابانية، الراعي الجديد لقميص برشلونة الإسباني، في تجارة العاج ولحوم الحيتان، حيث تبيع تلك المنتجات على موقعها الإلكتورني، رغم الاحتجاجات والضغوط المتكررة من جماعات أنصار البيئة من أجل التخلي عن تلك التجارة.

ونشرت الصحيفة صورا من الموقع الإلكتروني للشركة اليابانية، وهي أسعار للمنتجات الخاصة بلحوم الحيتان والعاج، وبسبب هذه التجارة يتم قتل الآلاف من الأفيال سنويا وايضا الحيتان، وبالتالي تتعرض لخطر الإنقراض.

ttt

ورغم أن الشركة اليابانية سبق لها أن ادعت التخلي عن بيع أي منتجات خاصة ببيع لحوم الحيتان، لكن الحقيقة توضح عكس ذلك، كما أنها لم تتخل عن بيع منتجات العاج بكل أشكالها.

كان برشلونة توصل لاتفاق مع شركة “راكوتين”، التي ستكون اسمها على صدر قميص برشلونة لمدة 4 سنوات، مقابل تعاقد يصل قيمته إلى أكثر من 60 مليون يورو في كل موسم، بداية من منافسات (2017-2018) بعد انتهاء التعاقد مع شركة الطيران القطري.

رابط المصدر: تورط راعي برشلونة الجديد في أعمال قتل للأفيال والحيتان!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً