جهاز جديد للفحص بالموجات الصوتية والصور ثلاثية الأبعاد

كشفت شركة توشيبا اليابانية عن جهاز جديد للفحص بالموجات فوق الصوتية، وذلك خلال مشاركتها معرض “ميديكا 2016” الذي احتضنته مدينة دوسلدورف بين 14 و17 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

ويساعد الجهاز من فئة “Aplio i800″ على ضمان فحوصات أكثر دقة بفضل التحديثات التقنية التي يتوفر عليها، حيث يسمح بمشاهدة تفاصيل في جسم الإنسان كان من الصعب مشاهدتها من قبل، وذلك بفضل دقة الصورة ووضوحها. كما يسمح الجهاز بمشاهدة العضو بصورة ثلاثية الأبعاد، حيث يجمع الجهاز بين ثلاث تقنيات وهي التصوير بالرنين المغناطسي والتصوير المقطعي، بالإضافة للتصوير بالموجات فوق الصوتية. وهذا ما يسمح بالتعرف بسهولة على الضرر الموجود في العضو ويزيد من فعالية العلاج”. وتم تجريب الجهاز خلال المعرض، حيث تابع الزوار كشف طبيب متخصص في الأمراض النسائية والولادة على سيدة حامل في أشهرها الأولى وأظهر الجهاز تفاصيل دقيقة لأعضاء الجنين بما في ذلك شرايين القلب.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت شركة توشيبا اليابانية عن جهاز جديد للفحص بالموجات فوق الصوتية، وذلك خلال مشاركتها معرض “ميديكا 2016” الذي احتضنته مدينة دوسلدورف بين 14 و17 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

ويساعد الجهاز من فئة “Aplio i800” على ضمان فحوصات أكثر دقة بفضل التحديثات التقنية التي يتوفر عليها، حيث يسمح بمشاهدة تفاصيل في جسم الإنسان كان من الصعب مشاهدتها من قبل، وذلك بفضل دقة الصورة ووضوحها.

كما يسمح الجهاز بمشاهدة العضو بصورة ثلاثية الأبعاد، حيث يجمع الجهاز بين ثلاث تقنيات وهي التصوير بالرنين المغناطسي والتصوير المقطعي، بالإضافة للتصوير بالموجات فوق الصوتية.

وهذا ما يسمح بالتعرف بسهولة على الضرر الموجود في العضو ويزيد من فعالية العلاج”. وتم تجريب الجهاز خلال المعرض، حيث تابع الزوار كشف طبيب متخصص في الأمراض النسائية والولادة على سيدة حامل في أشهرها الأولى وأظهر الجهاز تفاصيل دقيقة لأعضاء الجنين بما في ذلك شرايين القلب.

رابط المصدر: جهاز جديد للفحص بالموجات الصوتية والصور ثلاثية الأبعاد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً