مصر: استئناف إعادة محاكمة الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ

تستأنف محكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، اليوم الأحد، إعادة محاكمة الضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ. وتستمع المحكمة اليوم إلى أقوال

الشهود في ثاني جلسات إعادة محاكمة الضابط ياسين صلاح، المتهم بقتل الصباغ خلال مظاهرة في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.وكانت محكمة النقض، قبلت الطعن المقدم من ضابط الأمن المركزي على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبته بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل الناشطة شيماء الصباغ عضو حزب التحالف الشعبي، وقررت إعادة محاكمته أمام دائرة جنائية جديدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستأنف محكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، اليوم الأحد، إعادة محاكمة الضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ.

وتستمع المحكمة اليوم إلى أقوال الشهود في ثاني جلسات إعادة محاكمة الضابط ياسين صلاح، المتهم بقتل الصباغ خلال مظاهرة في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

وكانت محكمة النقض، قبلت الطعن المقدم من ضابط الأمن المركزي على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبته بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل الناشطة شيماء الصباغ عضو حزب التحالف الشعبي، وقررت إعادة محاكمته أمام دائرة جنائية جديدة.

رابط المصدر: مصر: استئناف إعادة محاكمة الضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً