مصر: استئناف محاكمة مرشد الإخوان و92 متهماً آخرين في “أحداث بني سويف”

تستأنف محكمة جنايات بني سويف، في مصر، اليوم الأحد، محاكمة مرشد جماعة الإخوان محمد بديع و92 آخرين، بتهمة حرق مركز شرطة ببا ومقر الشهر العقاري ومدرسة الراهبات، عقب فض اعتصامي

رابعة العدوية والنهضة يوم 14 أغسطس(آب) 2013، في القضية المعروفة إعلامياً بـ”أحداث بنى سويف”. صدرت عدة أحكام بالإعدام والسجن على بديع في قضايا أخرى تتصل جميعها بالعنف والاضطرابات التي تلت عزل مرسي، لكن جميعها غير نهائية وقابلة للطعن ويحاكم في القضية 93 متهماً، منهم 25 محبوساً و67 هاربين، وشمل قرار الإحالة قيادات بجماعة الإخوان وبرلمانيين سابقين، بينهم عضو مكتب الإرشاد عبد العظيم الشرقاوى، وأمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة نهاد القاسم عبد الوهاب.وصدرت عدة أحكام بالإعدام والسجن على بديع في قضايا أخرى تتصل جميعها بالعنف والاضطرابات التي تلت عزل مرسي، لكن جميعها غير نهائية وقابلة للطعن، كما يحاكم في قضايا أخرى.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستأنف محكمة جنايات بني سويف، في مصر، اليوم الأحد، محاكمة مرشد جماعة الإخوان محمد بديع و92 آخرين، بتهمة حرق مركز شرطة ببا ومقر الشهر العقاري ومدرسة الراهبات، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة يوم 14 أغسطس(آب) 2013، في القضية المعروفة إعلامياً بـ”أحداث بنى سويف”.

صدرت عدة أحكام بالإعدام والسجن على بديع في قضايا أخرى تتصل جميعها بالعنف والاضطرابات التي تلت عزل مرسي، لكن جميعها غير نهائية وقابلة للطعن

ويحاكم في القضية 93 متهماً، منهم 25 محبوساً و67 هاربين، وشمل قرار الإحالة قيادات بجماعة الإخوان وبرلمانيين سابقين، بينهم عضو مكتب الإرشاد عبد العظيم الشرقاوى، وأمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة نهاد القاسم عبد الوهاب.

وصدرت عدة أحكام بالإعدام والسجن على بديع في قضايا أخرى تتصل جميعها بالعنف والاضطرابات التي تلت عزل مرسي، لكن جميعها غير نهائية وقابلة للطعن، كما يحاكم في قضايا أخرى.

رابط المصدر: مصر: استئناف محاكمة مرشد الإخوان و92 متهماً آخرين في “أحداث بني سويف”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً