هيونداي تكشف عن سيارة رياضية فاخرة

كشفت شركة هيونداي النقاب عن سيارتها الرياضية الفاخرة Genesis G08 Sport خلال فعاليات معرض لوس أنجليس الممتد حتى 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الصالون الرياضية ينبض بداخلها محرك مزدوج التربو يعمل بتقنية الحقن المباشر، ويتكون من ست أسطوانات على شكل حرف V سعة 3.3 لتر. ويولد هذا المحرك قوة 563 حصان، مع عزم دوران أقصى 015 نيوتن متر، وتتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي رياضي من ثمان سرعات.وتتمتع السيارة الجديدة بمجموعة تعليق رياضية، مع ممتص صدمات متوائم، كما أنها تتميز من خلال المآزر الجديدة بالمقدمة والمؤخرة والحليات، التي تطل بمظهر الكروم الداكن والنحاس، وكذلك الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 91 بوصة، بالإضافة إلى ألوان الطلاء الخاصة Polar Ice وSevilla Red.وتتزين المقصورة الداخلية بكسوة جلدية للمقاعد الرياضية والدواسات الرياضية والمقود الرياضي، فضلاً عن حليات الكربون والسقف المكسو بفرش ألكانترا الفاخر.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت شركة هيونداي النقاب عن سيارتها الرياضية الفاخرة Genesis G08 Sport خلال فعاليات معرض لوس أنجليس الممتد حتى 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الصالون الرياضية ينبض بداخلها محرك مزدوج التربو يعمل بتقنية الحقن المباشر، ويتكون من ست أسطوانات على شكل حرف V سعة 3.3 لتر. ويولد هذا المحرك قوة 563 حصان، مع عزم دوران أقصى 015 نيوتن متر، وتتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي رياضي من ثمان سرعات.

وتتمتع السيارة الجديدة بمجموعة تعليق رياضية، مع ممتص صدمات متوائم، كما أنها تتميز من خلال المآزر الجديدة بالمقدمة والمؤخرة والحليات، التي تطل بمظهر الكروم الداكن والنحاس، وكذلك الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 91 بوصة، بالإضافة إلى ألوان الطلاء الخاصة Polar Ice وSevilla Red.

وتتزين المقصورة الداخلية بكسوة جلدية للمقاعد الرياضية والدواسات الرياضية والمقود الرياضي، فضلاً عن حليات الكربون والسقف المكسو بفرش ألكانترا الفاخر.

رابط المصدر: هيونداي تكشف عن سيارة رياضية فاخرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً