للأزواج الشابة: 4 أمور يتخلى عنها كل ثنائي سعيد.. تعرفوا عليها

يعمل كل ثنائي سعيد كفريقٍ واحد من دون أن يتنافسا على فكرة من يعمل ويهتم أكثر بالحياة الزوجية نكشف لك عزيزتي الزوجة عبر موقع العرب.كوم عن سر الحياة الزوجية الناجحة والسعيدة، كما ونزودك ببعض المعلومات التي يجب أن يتفادى الزوجان فعلها للحفاظ على السعادة والراحة النفسية، تابعي معنا المقال التالي.. صورة توضيحية من يعمل

ويثابر أكثر؟يعمل كل ثنائي سعيد كفريقٍ واحد من دون أن يتنافسا على فكرة من يعمل ويهتم أكثر بالحياة الزوجية. فلا تحمّلوا بعضكما مسؤولية أو ذنب، فأنتما ثنائي ولستما متنافسين أي أن المساعدة والتعاون هي من سماتكما.الماضيعلى الزوجين أن يرميا الماضي وراء ظهرهما من دون أن يذكّرا بعضهما بمشاكل الماضي وسيئاته.الحاجة إلى الإتصال أو التكلم 24/24من الضروري التخلّي عن هذه العادة السيئة بين الزوجين. فالتكلم مع الزوج بشكل مستمر أثناء العمل ليس بالأمر السليم. إذ يحتاج الطرفان إلى مساحة شخصية محدّدة أكان مع الأصدقاء أو أثناء ممارسة النشاطات الشخصية.السريّةهي من أكثر الأشياء التي تُبعد الثنائي وتجعلهما غير مرتاحَين مع بعضهما. السرية تقلّص السعادة، وتشعر الشخص بأنه غير معني بحياة الشريك وتقلّل من جوهر الثقة الذي هو أساس العلاقة الناجحة والسعيدة! أن تشاركا بعضكما بكل جديد وكل حدث يعنيكما، يحسّن العلاقة الزوجية ويوطّدها.


الخبر بالتفاصيل والصور


يعمل كل ثنائي سعيد كفريقٍ واحد من دون أن يتنافسا على فكرة من يعمل ويهتم أكثر بالحياة الزوجية 

نكشف لك عزيزتي الزوجة عبر موقع العرب.كوم عن سر الحياة الزوجية الناجحة والسعيدة، كما ونزودك ببعض المعلومات التي يجب أن يتفادى الزوجان فعلها للحفاظ على السعادة والراحة النفسية، تابعي معنا المقال التالي.. 


صورة توضيحية 

من يعمل ويثابر أكثر؟
يعمل كل ثنائي سعيد كفريقٍ واحد من دون أن يتنافسا على فكرة من يعمل ويهتم أكثر بالحياة الزوجية. فلا تحمّلوا بعضكما مسؤولية أو ذنب، فأنتما ثنائي ولستما متنافسين أي أن المساعدة والتعاون هي من سماتكما.

الماضي
على الزوجين أن يرميا الماضي وراء ظهرهما من دون أن يذكّرا بعضهما بمشاكل الماضي وسيئاته.

الحاجة إلى الإتصال أو التكلم 24/24
من الضروري التخلّي عن هذه العادة السيئة بين الزوجين. فالتكلم مع الزوج بشكل مستمر أثناء العمل ليس بالأمر السليم. إذ يحتاج الطرفان إلى مساحة شخصية محدّدة أكان مع الأصدقاء أو أثناء ممارسة النشاطات الشخصية.

السريّة
هي من أكثر الأشياء التي تُبعد الثنائي وتجعلهما غير مرتاحَين مع بعضهما. السرية تقلّص السعادة، وتشعر الشخص بأنه غير معني بحياة الشريك وتقلّل من جوهر الثقة الذي هو أساس العلاقة الناجحة والسعيدة! أن تشاركا بعضكما بكل جديد وكل حدث يعنيكما، يحسّن العلاقة الزوجية ويوطّدها.

رابط المصدر: للأزواج الشابة: 4 أمور يتخلى عنها كل ثنائي سعيد.. تعرفوا عليها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً