بالفيديو: تعرّف على دارة ترامب الفارهة في نيويورك

قدم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في مقابلة عبر قناة “فوكس نيوز” أجراها مؤسس موقع “تي ام زي” المتخصص في أخبار المشاهير هارفي ليفين، لمحة عن دارته الفارهة التي تتمتع بإطلالة شاملة على مانهاتن

وحديقة سنترال بارك في نيويورك. ويجول ترامب في هذه المقابلة في أرجاء هذه الدارة الضخمة التي تتميز بأرضية مصنوعة من الرخام وأثاث من أوراق الذهب وساعات حائط مذهبة وشمعدانات مصنوعة من البلور وثريات وأعمدة يونانية.وقد وصف ليفين هذه الدارة خلال الزيارة بأنها “أشبه بقصر فرساي” الفرنسي الشهير.وتحدث الرئيس المنتخب في المقابلة عن العائلة وشغفه بالرياضة وأيضاً عن نجاحه.ورداً على سؤال عما إذا كان يعتزم تغيير الديكور في البيت الأبيض لجعلها شبيهاً بشقته المليئة بالذهب، أجاب ترامب: “البيت الأبيض مكان ذو خصوصية كبيرة. لا شيء سيتغير فيه”.وأكد رجل الأعمال الثري من شقته الواقعة في ناطحة السحاب التي تحمل اسمه في الجادة الخامسة في نيويورك أن “الرياضة أشبه بعالم مصغر عن الحياة” و”الغولف رياضة رائعة لتعلم كيف يمكن التعرف على الناس”.ومع عرضه مقتنيات بينها صورة له خلال الطفولة والبوم صور من مرحلة خدمته العسكرية وسيارة كهربائية لابنه ومقعده في برنامج “ذي ابرنتيس”، تحدث النجم السابق لبرامج تلفزيون الواقع عن شبابه قائلاً: “كنت أرغب في العمل في المجال السينمائي، أحب الطابع البراق للسينما”.وفي هذا البرنامج البالغة مدته ساعة عبر محطة “فوكس نيوز” بعنوان “اوبجيكتيفايد”، سأل هارفي ليفين أيضاً ترامب عن شقيقه فريد المتوفى في سن الأربعين، فجاء رد الرئيس الأمريكي المنتخب: “لم أشرب يوماً كأساً واحدة من الكحول بسبب شقيقي، والأمر يعود بجزء منه إلى الخوف من الوقوع في الإدمان عينه: لقد كان يعاني مشكلة كحول تسببت بوفاته”.وأكد ترامب انه يعتمد سياسة “صارمة جداً” مع أبنائه في هذا الموضوع إذ أنه يمنعهم من تناول الكحول والمخدرات والسجائر.وعن زوجته ميلانيا قال ترامب: “إنها أم رائعة. هي تقليدية جداً وتفضل الحياة المنزلية وهذا أمر جيد على ما أعتقد”.وقال ترامب صاحب شعار “فلنعد لأمريكا عظمتها” خلال حملته الانتخابية، “لطالما كسبت في حياتي، أما الآن فأريد ان أكسب من أجل البلد”.وعما إذا كان يستشير زوجته ميلانيا أجاب ترامب: “لديها فهم جيد للعالم. هي متحدرة من أوروبا وتتمتع بحس سليم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قدم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في مقابلة عبر قناة “فوكس نيوز” أجراها مؤسس موقع “تي ام زي” المتخصص في أخبار المشاهير هارفي ليفين، لمحة عن دارته الفارهة التي تتمتع بإطلالة شاملة على مانهاتن وحديقة سنترال بارك في نيويورك.

ويجول ترامب في هذه المقابلة في أرجاء هذه الدارة الضخمة التي تتميز بأرضية مصنوعة من الرخام وأثاث من أوراق الذهب وساعات حائط مذهبة وشمعدانات مصنوعة من البلور وثريات وأعمدة يونانية.

وقد وصف ليفين هذه الدارة خلال الزيارة بأنها “أشبه بقصر فرساي” الفرنسي الشهير.

وتحدث الرئيس المنتخب في المقابلة عن العائلة وشغفه بالرياضة وأيضاً عن نجاحه.

ورداً على سؤال عما إذا كان يعتزم تغيير الديكور في البيت الأبيض لجعلها شبيهاً بشقته المليئة بالذهب، أجاب ترامب: “البيت الأبيض مكان ذو خصوصية كبيرة. لا شيء سيتغير فيه”.

وأكد رجل الأعمال الثري من شقته الواقعة في ناطحة السحاب التي تحمل اسمه في الجادة الخامسة في نيويورك أن “الرياضة أشبه بعالم مصغر عن الحياة” و”الغولف رياضة رائعة لتعلم كيف يمكن التعرف على الناس”.

ومع عرضه مقتنيات بينها صورة له خلال الطفولة والبوم صور من مرحلة خدمته العسكرية وسيارة كهربائية لابنه ومقعده في برنامج “ذي ابرنتيس”، تحدث النجم السابق لبرامج تلفزيون الواقع عن شبابه قائلاً: “كنت أرغب في العمل في المجال السينمائي، أحب الطابع البراق للسينما”.

وفي هذا البرنامج البالغة مدته ساعة عبر محطة “فوكس نيوز” بعنوان “اوبجيكتيفايد”، سأل هارفي ليفين أيضاً ترامب عن شقيقه فريد المتوفى في سن الأربعين، فجاء رد الرئيس الأمريكي المنتخب: “لم أشرب يوماً كأساً واحدة من الكحول بسبب شقيقي، والأمر يعود بجزء منه إلى الخوف من الوقوع في الإدمان عينه: لقد كان يعاني مشكلة كحول تسببت بوفاته”.

وأكد ترامب انه يعتمد سياسة “صارمة جداً” مع أبنائه في هذا الموضوع إذ أنه يمنعهم من تناول الكحول والمخدرات والسجائر.

وعن زوجته ميلانيا قال ترامب: “إنها أم رائعة. هي تقليدية جداً وتفضل الحياة المنزلية وهذا أمر جيد على ما أعتقد”.

وقال ترامب صاحب شعار “فلنعد لأمريكا عظمتها” خلال حملته الانتخابية، “لطالما كسبت في حياتي، أما الآن فأريد ان أكسب من أجل البلد”.

وعما إذا كان يستشير زوجته ميلانيا أجاب ترامب: “لديها فهم جيد للعالم. هي متحدرة من أوروبا وتتمتع بحس سليم”.

رابط المصدر: بالفيديو: تعرّف على دارة ترامب الفارهة في نيويورك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً