بيع الرقم “1” بـ 31 مليون درهم في المزاد العلني للوحات السيارات المميزة

نجحت القياة العامة لشرطة أبوظبي بالتعاون مع شركة “الإمارات للمزادات” في تحقيق ما يزيد على 99 مليون درهم حصيلة بيع 50 لوحة سيارة مميزة من “الفئة 50” طرحتها شرطة أبوظبي في إصدار خاص ومحدود بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيس حكومة أبوظبي. وسجل الرقم “1” أعلى

سعر في المزاد العلني الذي نظمته “الإمارات للمزادات” لصالح شرطة أبوظبي وشهد مشاركة 750 شخصا مساء اليوم في فندق “قصر الإمارات” بأبوظبي حيث بيع بمبلغ 31 مليون درهم. وحل الرقم “7” في المرتبة الثانية حيث بيع بمبلغ وقدره 13 مليونا و400 ألف درهم في المزاد الذي أقيم تحت شعار “50 عاما ذهبية.. 50 لوحة مميزة” ..في حين احتل الرقم 50 المرتبة الثالثة في أعلى سعر لوحة وبقيمة 6 ملايين و800 ألف درهم. وشهد المزاد منافسة قوية على الرقم 11 من المزايدين مسجلا أكثر من 25 عملية مزايدة قبل أن يرسو على مبلغ 6 ملايين و150 ألف درهم. وأعلن قائد عام شرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي عن تحقيق المزاد نجاحا لافتا يعكس فرحة مواطني الدولة باليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي وتقديرهم العميق وفخرهم الكبير بالإنجازات التاريخية والنجاحات العالمية التي تحققت على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها والتي توالت فصولها وترسخت دعائمها في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وقال اللواء الرميثي اننا لمسنا فرحة الناس وحرصهم على المشاركة في المزاد لاقتناء أرقام مميزة للوحات سيارتهم احتفاء بذكرى تأسيس حكومة أبوظبي وانطلاق مسيرتها المجيدة في عام 1966 بعد تولي “زايد الخير” مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي ومن ثم رئاسة الدولة عام 1971. من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة لشركة الإمارات للمزادات العضو المنتدب عبدالله مطر المناعي عن فخره بنجاح الشركة في تحقيق هذه النتائج القياسية بالتعاون مع شرطة أبوظبي احتفالا باليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي. وقال المناعي إن هذا المزاد شكل فرصة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المهمة والتعبير عن المكانة التي تحظى بها حكومة أبوظبي في قلوب الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة خاصة أنها المرة الأولى التي تطرح فيها وزارة الداخلية الإماراتية لوحات من فئة جديدة وبإصدار محدود. ورفع المناعي أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة اليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي التي حققت إنجازات تنموية عملاقة وتحولات اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة على امتداد سنواتها الخمسين حتى تبوأت مكانتها المرموقة على الصعيد العالمي. وأوضح المناعي أن الأشخاص الفائزين في المزاد بالأرقام المميزة سوف يحصلون على شهادة ملكية ويحق لهم التنازل عنها للغير ..منوها بالأجواء المشوقة والرائعة التي سادت خلال المزاد وعكست مدى الفخر بالانتماء لدولة الإمارات والولاء لقيادتها الحكيمة. وتم بيع الرقم “22” بمبلغ 4.65 مليون درهم والرقم “10” بمبلغ 4.55 مليون درهم والرقم “66” بمبلغ 4.4 مليون درهم والرقم “111” بمبلغ 2.3 مليون درهم والرقم “11111” بمبلغ 1.88 مليون درهم والرقم “1111” بمبلغ 1.1 مليون درهم في حين بيع الرقم “501” بمبلغ 630 ألف درهم والرقم “2016” بمبلغ 120 ألف درهم أما الرقم “1966” فبيع بمبلغ 120 ألف درهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


نجحت القياة العامة لشرطة أبوظبي بالتعاون مع شركة “الإمارات للمزادات” في تحقيق ما يزيد على 99 مليون درهم حصيلة بيع 50 لوحة سيارة مميزة من “الفئة 50” طرحتها شرطة أبوظبي في إصدار خاص ومحدود بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيس حكومة أبوظبي.

وسجل الرقم “1” أعلى سعر في المزاد العلني الذي نظمته “الإمارات للمزادات” لصالح شرطة أبوظبي وشهد مشاركة 750 شخصا مساء اليوم في فندق “قصر الإمارات” بأبوظبي حيث بيع بمبلغ 31 مليون درهم.

وحل الرقم “7” في المرتبة الثانية حيث بيع بمبلغ وقدره 13 مليونا و400 ألف درهم في المزاد الذي أقيم تحت شعار “50 عاما ذهبية.. 50 لوحة مميزة” ..في حين احتل الرقم 50 المرتبة الثالثة في أعلى سعر لوحة وبقيمة 6 ملايين و800 ألف درهم.

وشهد المزاد منافسة قوية على الرقم 11 من المزايدين مسجلا أكثر من 25 عملية مزايدة قبل أن يرسو على مبلغ 6 ملايين و150 ألف درهم.

وأعلن قائد عام شرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي عن تحقيق المزاد نجاحا لافتا يعكس فرحة مواطني الدولة باليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي وتقديرهم العميق وفخرهم الكبير بالإنجازات التاريخية والنجاحات العالمية التي تحققت على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها والتي توالت فصولها وترسخت دعائمها في عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال اللواء الرميثي اننا لمسنا فرحة الناس وحرصهم على المشاركة في المزاد لاقتناء أرقام مميزة للوحات سيارتهم احتفاء بذكرى تأسيس حكومة أبوظبي وانطلاق مسيرتها المجيدة في عام 1966 بعد تولي “زايد الخير” مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي ومن ثم رئاسة الدولة عام 1971.

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة لشركة الإمارات للمزادات العضو المنتدب عبدالله مطر المناعي عن فخره بنجاح الشركة في تحقيق هذه النتائج القياسية بالتعاون مع شرطة أبوظبي احتفالا باليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي.

وقال المناعي إن هذا المزاد شكل فرصة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المهمة والتعبير عن المكانة التي تحظى بها حكومة أبوظبي في قلوب الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة خاصة أنها المرة الأولى التي تطرح فيها وزارة الداخلية الإماراتية لوحات من فئة جديدة وبإصدار محدود.

ورفع المناعي أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة اليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي التي حققت إنجازات تنموية عملاقة وتحولات اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة على امتداد سنواتها الخمسين حتى تبوأت مكانتها المرموقة على الصعيد العالمي.

وأوضح المناعي أن الأشخاص الفائزين في المزاد بالأرقام المميزة سوف يحصلون على شهادة ملكية ويحق لهم التنازل عنها للغير ..منوها بالأجواء المشوقة والرائعة التي سادت خلال المزاد وعكست مدى الفخر بالانتماء لدولة الإمارات والولاء لقيادتها الحكيمة.

وتم بيع الرقم “22” بمبلغ 4.65 مليون درهم والرقم “10” بمبلغ 4.55 مليون درهم والرقم “66” بمبلغ 4.4 مليون درهم والرقم “111” بمبلغ 2.3 مليون درهم والرقم “11111” بمبلغ 1.88 مليون درهم والرقم “1111” بمبلغ 1.1 مليون درهم في حين بيع الرقم “501” بمبلغ 630 ألف درهم والرقم “2016” بمبلغ 120 ألف درهم أما الرقم “1966” فبيع بمبلغ 120 ألف درهم.

رابط المصدر: بيع الرقم “1” بـ 31 مليون درهم في المزاد العلني للوحات السيارات المميزة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً