برشلونة يعاني في غياب ميسي ويسقط في كمين ملقا

■ نيمار فشل في التخلص من حصار دفاع ملقا | إي بي أيه عانى برشلونة الأمرين في غياب نجمي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب المرض، والأوروغوياني لويس سواريز للإيقاف، وسقط الفريق في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقا، أمس، في المرحلة الثانية عشرة من

الدوري الإسباني، ليتراجع خطوة أخرى على طريق المطاردة مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد. وقلب إشبيلية تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه لاكورونا لفوز ثمين 3 – 2 في الوقت القاتل. خطورة وافتقد برشلونة للكثير من خطورته وفعالياته الهجومية في غياب نجمي الهجوم ميسي وسواريز، وفشل الفريق في ترجمة سيطرته التامة على مجريات اللعب عبر شوطي المباراة ليسقط في فخ التعادل السلبي مع ملقا. ورفع برشلونة رصيده إلى 26 نقطة، ورفع ملقا رصيده إلى 16 نقطة، لكنه ظل في المركز العاشر بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف لاس بالماس. وغاب ميسي عن المباراة بسبب شعوره بآلام في المعدة، ما دفع الأطباء إلى نصيحته بالغياب عن المباراة.ولم يستفد برشلونة من التفوق العددي بعد طرد دييغو لورينتي لاعب ملقا في الدقيقة 68.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ نيمار فشل في التخلص من حصار دفاع ملقا | إي بي أيه

عانى برشلونة الأمرين في غياب نجمي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب المرض، والأوروغوياني لويس سواريز للإيقاف، وسقط الفريق في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقا، أمس، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، ليتراجع خطوة أخرى على طريق المطاردة مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد.

وقلب إشبيلية تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه لاكورونا لفوز ثمين 3 – 2 في الوقت القاتل.

خطورة

وافتقد برشلونة للكثير من خطورته وفعالياته الهجومية في غياب نجمي الهجوم ميسي وسواريز، وفشل الفريق في ترجمة سيطرته التامة على مجريات اللعب عبر شوطي المباراة ليسقط في فخ التعادل السلبي مع ملقا. ورفع برشلونة رصيده إلى 26 نقطة، ورفع ملقا رصيده إلى 16 نقطة، لكنه ظل في المركز العاشر بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف لاس بالماس. وغاب ميسي عن المباراة بسبب شعوره بآلام في المعدة، ما دفع الأطباء إلى نصيحته بالغياب عن المباراة.ولم يستفد برشلونة من التفوق العددي بعد طرد دييغو لورينتي لاعب ملقا في الدقيقة 68.

رابط المصدر: برشلونة يعاني في غياب ميسي ويسقط في كمين ملقا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً