الإمارات تدشن توزيع المساعدات الشتوية بمديرية غيل بن يمين

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس بمديرية غيل بن يمين إحدى مديريات هضبة حضرموت، توزيع ملابس شتوية وسلال غذائية إلى جانب توزيع الخيام، وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم به الهيئة للحد من تداعيات البرد الشديد وتخفيف المعاناة اليومية عن الأهالي من نقص

مستلزمات الحياة الضرورية. وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عبدالله المسافري أن هذه المساعدات تعتبر ضرورية لآلاف العائلات التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة للغاية والتي يعاني أكثر سكانها فقراً.  وأضاف المسافري أن هذه الحملة تأتي استكمالاً لسلسلة حملات نفذتها الهيئة في عموم مناطق حضرموت لمواصلة جهود دولة الإمارات العربية المتحدة للتخفيف من معانات المواطنين بكافة المجالات الإنسانية والخدمية إلى جانب التلمس عن قرب لاحتياجات الأهالي في هذه المناطق البعيدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس بمديرية غيل بن يمين إحدى مديريات هضبة حضرموت، توزيع ملابس شتوية وسلال غذائية إلى جانب توزيع الخيام، وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم به الهيئة للحد من تداعيات البرد الشديد وتخفيف المعاناة اليومية عن الأهالي من نقص مستلزمات الحياة الضرورية.

وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عبدالله المسافري أن هذه المساعدات تعتبر ضرورية لآلاف العائلات التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة للغاية والتي يعاني أكثر سكانها فقراً.

 وأضاف المسافري أن هذه الحملة تأتي استكمالاً لسلسلة حملات نفذتها الهيئة في عموم مناطق حضرموت لمواصلة جهود دولة الإمارات العربية المتحدة للتخفيف من معانات المواطنين بكافة المجالات الإنسانية والخدمية إلى جانب التلمس عن قرب لاحتياجات الأهالي في هذه المناطق البعيدة.

رابط المصدر: الإمارات تدشن توزيع المساعدات الشتوية بمديرية غيل بن يمين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً