عاصفة ثلجية تضرب ولايات الغرب الأوسط الأميركي

wpua-300x300

■ أميركي يزيل الثلوج في شارع بمدينة سانت كلاود التابعة لولاية مينيسوتا | أ.ب اكتسحت أول عاصفة رئيسة في مواسم عواصف الشتاء في الولايات المتحدة، السهول الشمالية، جالبة معها تساقطاً كثيفاً للثلوج ورياحاً عاتية، ما تسبب في عواصف ثلجية في أجزاء من ولايتي ساوث

داكوتا ومينيسوتا. ونشرت هيئة الأرصاد الوطنية تحذيراً من عاصفة شتوية في وسط مينيسوتا، وتحذيرات من عواصف ثلجية شتوية في المنطقة، حيث قالت الناطقة باسم مكتب إدارة الطوارئ بمقاطعة موريسون فيكتوريا إنغرام، إن الأمطار التي هطلت في الصباح الباكر أفسحت المجال للثلوج. وذكرت هيئة الأرصاد، أن هبوب رياح متزايدة القوة، والتي قد تصل سرعتها إلى 89 كيلومتراً في الساعة، ترافق مع تساقط مكثف للثلوج، ما هيأ لظروف عواصف ثلجية في غرب ووسط مينيسوتا وأقصى شرق ساوث داكوتا. وأضافت الهيئة أن العاصفة اشتدت فيما كان أشد تساقط للثلوج سيكون في منطقة أروهيد في مينيسوتا.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ أميركي يزيل الثلوج في شارع بمدينة سانت كلاود التابعة لولاية مينيسوتا | أ.ب

اكتسحت أول عاصفة رئيسة في مواسم عواصف الشتاء في الولايات المتحدة، السهول الشمالية، جالبة معها تساقطاً كثيفاً للثلوج ورياحاً عاتية، ما تسبب في عواصف ثلجية في أجزاء من ولايتي ساوث داكوتا ومينيسوتا.

ونشرت هيئة الأرصاد الوطنية تحذيراً من عاصفة شتوية في وسط مينيسوتا، وتحذيرات من عواصف ثلجية شتوية في المنطقة، حيث قالت الناطقة باسم مكتب إدارة الطوارئ بمقاطعة موريسون فيكتوريا إنغرام، إن الأمطار التي هطلت في الصباح الباكر أفسحت المجال للثلوج.

وذكرت هيئة الأرصاد، أن هبوب رياح متزايدة القوة، والتي قد تصل سرعتها إلى 89 كيلومتراً في الساعة، ترافق مع تساقط مكثف للثلوج، ما هيأ لظروف عواصف ثلجية في غرب ووسط مينيسوتا وأقصى شرق ساوث داكوتا. وأضافت الهيئة أن العاصفة اشتدت فيما كان أشد تساقط للثلوج سيكون في منطقة أروهيد في مينيسوتا.

رابط المصدر: عاصفة ثلجية تضرب ولايات الغرب الأوسط الأميركي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً