زعيم كوريا الشمالية ينظم مسابقة رمي للمجندات

■ قذائف ملتهبة تنطلق من الصواريخ أثناء المسابقة | أ.ف.ب نشرت وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية أمس، صوراً لزعيم البلاد كيم جونغ أون وهو يشاهد مسابقة المدفعية الخاصة بالمجندات. وأظهرت الصور الثابتة، التي بثت على شاشة التلفزيون الرسمي لكوريا الشمالية، قذائف المدفعية تنطلق

من المدافع متعددة الأغراض (ملرز)، وخلفها المجندات، في وقت كان كيم يشاهد برفقة عدد من المسؤولين العسكريين هذه المسابقة، ولم تكشف القناة تاريخ ومكان حدوث هذه المسابقة. وتزايدت التوترات في شبه الجزيرة الكورية العام الجاري، بعد إجراء بيونغيانغ تجربتين نوويتين، وعدد غير مسبوق من التجارب الصاروخية الباليستية.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ قذائف ملتهبة تنطلق من الصواريخ أثناء المسابقة | أ.ف.ب

نشرت وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية أمس، صوراً لزعيم البلاد كيم جونغ أون وهو يشاهد مسابقة المدفعية الخاصة بالمجندات.

وأظهرت الصور الثابتة، التي بثت على شاشة التلفزيون الرسمي لكوريا الشمالية، قذائف المدفعية تنطلق من المدافع متعددة الأغراض (ملرز)، وخلفها المجندات، في وقت كان كيم يشاهد برفقة عدد من المسؤولين العسكريين هذه المسابقة، ولم تكشف القناة تاريخ ومكان حدوث هذه المسابقة.

وتزايدت التوترات في شبه الجزيرة الكورية العام الجاري، بعد إجراء بيونغيانغ تجربتين نوويتين، وعدد غير مسبوق من التجارب الصاروخية الباليستية.

رابط المصدر: زعيم كوريا الشمالية ينظم مسابقة رمي للمجندات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً