رونالدو ثالث أفضل هداف في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كتابة التاريخ مع ناديه ريال مدريد وذلك بعدما قاده للفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي لعبت على ملعب فيسنتي كالديرون لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني. رونالدو تمكن من تسجيل كل أهداف فريقه في هذه المباراة حيث سجل

الهدف الأول في الدقيقة 23 من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في حين جاء الثاني في الدقيقة 71 من ركلة جزاء وبعدها بست دقائق أحرز الهدف الثالث بعدم حول كرة جاريث بيل العرضية في المرمى. ليأتي الدون في المركز الثالث بين أعظم هدافي في تاريخ الدوريات الأوربية الخمس الكبرى حيث سجل 352 هدف في 441 مباراة  متفوقاً على منافسه اللدود ليونيل ميسي الذي سجل 320 هدف في 357 مباراة خاضها حتى الآن ويحتل الألماني جيرد مولر المرز الثاني برصيد 365 من 427 مباراة في حين يأتي جيمي جرافيس في المركز الأول برصيد  366 هدف من 529 مباراة.


الخبر بالتفاصيل والصور


واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كتابة التاريخ مع ناديه ريال مدريد وذلك بعدما قاده للفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي لعبت على ملعب فيسنتي كالديرون لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

رونالدو تمكن من تسجيل كل أهداف فريقه في هذه المباراة حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 23 من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في حين جاء الثاني في الدقيقة 71 من ركلة جزاء وبعدها بست دقائق أحرز الهدف الثالث بعدم حول كرة جاريث بيل العرضية في المرمى.

ليأتي الدون في المركز الثالث بين أعظم هدافي في تاريخ الدوريات الأوربية الخمس الكبرى حيث سجل 352 هدف في 441 مباراة  متفوقاً على منافسه اللدود ليونيل ميسي الذي سجل 320 هدف في 357 مباراة خاضها حتى الآن ويحتل الألماني جيرد مولر المرز الثاني برصيد 365 من 427 مباراة في حين يأتي جيمي جرافيس في المركز الأول برصيد  366 هدف من 529 مباراة.

رابط المصدر: رونالدو ثالث أفضل هداف في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً