«التقنية العليا» تطلق نظام التسجيل الإلكتروني الموحد

wpua-300x300

الدكتور عبداللطيف الشامسي كشفت كليات التقنية العليا عن قيام 14 ألفاً و700 طالب وطالبة، على مستوى فروع الكليات الـ17، باختيار وتحديد مساقاتهم الدراسية، من خلال التسجيل الإلكتروني الموحد، الذي أطلقته الكليات منذ أسبوع واحد، ليتيح لجميع طلبة برامج البكالوريوس فرصة اختيار مساقاتهم الدراسية الصحيحة، التي تناسب جداولهم الدراسية

في وقت مبكر، استعداداً للفصل الدراسي الثاني. وأوضح مدير مجمع كليات التقنية العليا، الدكتور عبداللطيف الشامسي أن إطلاق نظام موحد للتسجيل الإلكتروني على مستوى الكليات، يأتي تماشياً مع أحد الأهداف الاستراتيجية لكليات التقنية، والتي تتمثل في تعزيز البيئة التعليمية للطلبة، وتمكينهم من كل الوسائل والأساليب الحديثة، التي تدعم دراستهم وخياراتهم التخصصية المستقبلية. وأشار الشامسي إلى أهمية النظام الإلكتروني الجديد، لتمكين الغالبية العظمى من الطلبة من التسجيل خلال فترة وجيزة، ما يؤكد أهمية هذه الخدمة الإلكترونية بالنسبة لهم، والتي سهلت عليهم عملية اختيار مساقاتهم والتسجيل فيها، ووفرت عليهم الوقت والجهد، ومكنتهم من متابعة جداولهم بشكل دقيق. وقال العميد التنفيذي للشؤون الطلابية بكليات التقنية العليا، أحمد الملا، إن لديهم 17 ألف طالب وطالبة في هذه البرامج، على مستوى فروع الكليات، وخلال أسبوع من إطلاق النظام سجل نحو 14 ألفاً و700 طالب وطالبة، وتمكنوا من تحديد مساقاتهم الدراسية للفصل الدراسي الثاني، ما يعزز جاهزيتهم للدراسة الجادة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الدكتور عبداللطيف الشامسي

كشفت كليات التقنية العليا عن قيام 14 ألفاً و700 طالب وطالبة، على مستوى فروع الكليات الـ17، باختيار وتحديد مساقاتهم الدراسية، من خلال التسجيل الإلكتروني الموحد، الذي أطلقته الكليات منذ أسبوع واحد، ليتيح لجميع طلبة برامج البكالوريوس فرصة اختيار مساقاتهم الدراسية الصحيحة، التي تناسب جداولهم الدراسية في وقت مبكر، استعداداً للفصل الدراسي الثاني.

وأوضح مدير مجمع كليات التقنية العليا، الدكتور عبداللطيف الشامسي أن إطلاق نظام موحد للتسجيل الإلكتروني على مستوى الكليات، يأتي تماشياً مع أحد الأهداف الاستراتيجية لكليات التقنية، والتي تتمثل في تعزيز البيئة التعليمية للطلبة، وتمكينهم من كل الوسائل والأساليب الحديثة، التي تدعم دراستهم وخياراتهم التخصصية المستقبلية.

وأشار الشامسي إلى أهمية النظام الإلكتروني الجديد، لتمكين الغالبية العظمى من الطلبة من التسجيل خلال فترة وجيزة، ما يؤكد أهمية هذه الخدمة الإلكترونية بالنسبة لهم، والتي سهلت عليهم عملية اختيار مساقاتهم والتسجيل فيها، ووفرت عليهم الوقت والجهد، ومكنتهم من متابعة جداولهم بشكل دقيق.

وقال العميد التنفيذي للشؤون الطلابية بكليات التقنية العليا، أحمد الملا، إن لديهم 17 ألف طالب وطالبة في هذه البرامج، على مستوى فروع الكليات، وخلال أسبوع من إطلاق النظام سجل نحو 14 ألفاً و700 طالب وطالبة، وتمكنوا من تحديد مساقاتهم الدراسية للفصل الدراسي الثاني، ما يعزز جاهزيتهم للدراسة الجادة.

رابط المصدر: «التقنية العليا» تطلق نظام التسجيل الإلكتروني الموحد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً