كولون يحسم مباراة مونشنغلادباخ في الوقت القاتل

حول كولون تأخره بهدف أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى الفوز 2 – 1 في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وفي مباريات أخرى جرت أمس، حقق إنغولشتاد انتصاره الأول في الموسم وتغلب على مضيفه دارمشتاد 1 –

0، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط، بينما ظل دارمشتاد عند ثمانية نقاط بعد أن تلقى خسارته السابعة منذ بداية هذا الموسم، كما تغلب شالكه على مضيفه فولفسبورغ 1 – 0 وماينز على فرايبورغ 4 – 2 بينما تعادل هيرتا برلين مع مضيفه أوغسبورغ سلبياً. ورفع كولون رصيده إلى 21 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام هيرتا برلين، وبفارق ثلاث نقاط خلف لايبتزيغ، في الوقت الذي ظل فيه مونشغلادباخ عند رصيده السابق 12 نقطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


حول كولون تأخره بهدف أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى الفوز 2 – 1 في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وفي مباريات أخرى جرت أمس، حقق إنغولشتاد انتصاره الأول في الموسم وتغلب على مضيفه دارمشتاد 1 – 0، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط، بينما ظل دارمشتاد عند ثمانية نقاط بعد أن تلقى خسارته السابعة منذ بداية هذا الموسم، كما تغلب شالكه على مضيفه فولفسبورغ 1 – 0 وماينز على فرايبورغ 4 – 2 بينما تعادل هيرتا برلين مع مضيفه أوغسبورغ سلبياً.

ورفع كولون رصيده إلى 21 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام هيرتا برلين، وبفارق ثلاث نقاط خلف لايبتزيغ، في الوقت الذي ظل فيه مونشغلادباخ عند رصيده السابق 12 نقطة.

رابط المصدر: كولون يحسم مباراة مونشنغلادباخ في الوقت القاتل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً