فتح باب التسجيل لسباق اليوم الوطني للشراع

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن فتح باب التسجيل لسباق اليوم الوطني للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي سيقام يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل للسباق مساء الأربعاء المقبل، ويعد السباق ضمن استراتيجية النادي الرامية للمشاركة في الأحداث الوطنية المهمة حيث اعتاد

على إقامته كل عام بمناسبة اليوم الوطني للدولة، كما أقام النادي سباق يوم العلم قبل أيام وهو السباق الذي شارك به النادي في مراسم رفع علم الدولة أيضاً. وتمتد مسافة السباق إلى 7 أميال بحرية. وأقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت مجموعة من اللوائح المنظمة للمنافسات في مقدمتها أن لا يقل عدد المشاركين من فئة الناشئين عن خمسة بحارة لا تزيد أعمارهم على 16 سنة ولا تقل عن عشر سنوات، أما فئة الشباب فوق 16 سنة فلا يزيد عددهم على خمسة بحارة أيضاً.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن فتح باب التسجيل لسباق اليوم الوطني للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي سيقام يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل للسباق مساء الأربعاء المقبل، ويعد السباق ضمن استراتيجية النادي الرامية للمشاركة في الأحداث الوطنية المهمة حيث اعتاد على إقامته كل عام بمناسبة اليوم الوطني للدولة، كما أقام النادي سباق يوم العلم قبل أيام وهو السباق الذي شارك به النادي في مراسم رفع علم الدولة أيضاً. وتمتد مسافة السباق إلى 7 أميال بحرية. وأقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت مجموعة من اللوائح المنظمة للمنافسات في مقدمتها أن لا يقل عدد المشاركين من فئة الناشئين عن خمسة بحارة لا تزيد أعمارهم على 16 سنة ولا تقل عن عشر سنوات، أما فئة الشباب فوق 16 سنة فلا يزيد عددهم على خمسة بحارة أيضاً.

رابط المصدر: فتح باب التسجيل لسباق اليوم الوطني للشراع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً