سيتي يزاحم ليفربول على صدارة البريمرليغ

wpua-300x300

حقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً أمس على مضيفه كريستال بالاس 2 ـ 1، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وصالح الإيفواري يايا توريه، مدربه غوارديولا بتسجيله الهدفين. وبهذه النتيجة يزاحم مانشستر سيتي فريق ليفربول في الصدارة مؤقتا، بعد سقوط الأخير في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ساوثهمبتون، ويصب

تعادل ليفربول في صالح تشيلسي الذي يستطيع انتزاع الصدارة في حال الفوز على مضيفه ميدلسبره اليوم. وفاز واتفورد على ليستر سيتي حامل اللقب 2 ـ 1، وسندرلاند على هال سيتي 3 ـ صفر، وبورنموث على ستوك سيتي 1ـ 0 صفر، وتعادل إيفرتون مع سوانسي سيتي 1 ـ 1.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً أمس على مضيفه كريستال بالاس 2 ـ 1، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وصالح الإيفواري يايا توريه، مدربه غوارديولا بتسجيله الهدفين.

وبهذه النتيجة يزاحم مانشستر سيتي فريق ليفربول في الصدارة مؤقتا، بعد سقوط الأخير في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ساوثهمبتون، ويصب تعادل ليفربول في صالح تشيلسي الذي يستطيع انتزاع الصدارة في حال الفوز على مضيفه ميدلسبره اليوم.

وفاز واتفورد على ليستر سيتي حامل اللقب 2 ـ 1، وسندرلاند على هال سيتي 3 ـ صفر، وبورنموث على ستوك سيتي 1ـ 0 صفر، وتعادل إيفرتون مع سوانسي سيتي 1 ـ 1.

رابط المصدر: سيتي يزاحم ليفربول على صدارة البريمرليغ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً