ستراكان ينجو من المراجعة

أعلن الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم بعد مراجعة أداء منتخب بلاده غير المقنع في بداية مسيرته في تصفيات كأس العالم 2018 أن غوردون ستراكان سيستمر في منصبه مدرباً للمنتخب الاسكتلندي،وجاءت المراجعة بعد هزيمة اسكتلندا أمام انجلترا في استاد ويمبلي اللندني في الأسبوع الماضي وهو ما

أدى لتراجعها إلى المركز الخامس بين فرق المجموعة السادسة. وقال الاتحاد في بيان «بعد إجراء المراجعة اتخذ قرار باستمرار دعم المدرب غوردون ستراكان وطاقمه الفني». وقال ستيوارت ريغان الرئيس التنفيذي للاتحاد «يشعر غوردون بخيبة الأمل ولكنه رغم ذلك يؤكد أن بوسعنا تحقيق انتفاضة والتأهل للمحلق الأوروبي».


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم بعد مراجعة أداء منتخب بلاده غير المقنع في بداية مسيرته في تصفيات كأس العالم 2018 أن غوردون ستراكان سيستمر في منصبه مدرباً للمنتخب الاسكتلندي،وجاءت المراجعة بعد هزيمة اسكتلندا أمام انجلترا في استاد ويمبلي اللندني في الأسبوع الماضي وهو ما أدى لتراجعها إلى المركز الخامس بين فرق المجموعة السادسة. وقال الاتحاد في بيان «بعد إجراء المراجعة اتخذ قرار باستمرار دعم المدرب غوردون ستراكان وطاقمه الفني». وقال ستيوارت ريغان الرئيس التنفيذي للاتحاد «يشعر غوردون بخيبة الأمل ولكنه رغم ذلك يؤكد أن بوسعنا تحقيق انتفاضة والتأهل للمحلق الأوروبي».

رابط المصدر: ستراكان ينجو من المراجعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً