مورينيو يدافع عن روني «المخمور»

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن إنجلترا لم تفعل ما يكفي لحماية قائد منتخبها الأول لكرة القدم وين روني لاعب يونايتد الذي ظهر في صور وهو مخمور خلال وجوده مع منتخب بلاده في الأسبوع الماضي. وفي يوم الأربعاء الماضي اعتذر روني رسمياً

عن الصور التي التقطت له بعد فوز إنجلترا على اسكتلندا، وقال مورينيو في تصريحات إعلامية «الأمر الوحيد الذي أقوله إن اللاعب انضم للمنتخب الوطني وهو ينتمي إلى المنتخب الوطني.. تعلمت منذ الصغر أنه إذا أعارني شخص ما شيئاً ما فلابد لي من المحافظة عليه بصورة أفضل من الأشياء المملوكة لي».


الخبر بالتفاصيل والصور


قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن إنجلترا لم تفعل ما يكفي لحماية قائد منتخبها الأول لكرة القدم وين روني لاعب يونايتد الذي ظهر في صور وهو مخمور خلال وجوده مع منتخب بلاده في الأسبوع الماضي.

وفي يوم الأربعاء الماضي اعتذر روني رسمياً عن الصور التي التقطت له بعد فوز إنجلترا على اسكتلندا، وقال مورينيو في تصريحات إعلامية «الأمر الوحيد الذي أقوله إن اللاعب انضم للمنتخب الوطني وهو ينتمي إلى المنتخب الوطني.. تعلمت منذ الصغر أنه إذا أعارني شخص ما شيئاً ما فلابد لي من المحافظة عليه بصورة أفضل من الأشياء المملوكة لي».

رابط المصدر: مورينيو يدافع عن روني «المخمور»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً