كليفلاند يستغل سقوط اتلانتا

انفرد فريق كليفلاند كافالييرز بصدارة المجموعة الشرقية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعد فوزه على ضيفه ديترويت بيستونز 104 – 81 أول من أمس ، واستغل كافالييرز سقوط أقرب ملاحقيه اتلانتا هوكس في فخ الهزيمة على ملعب تشارلوت هورنتس 100 – 96 لينفرد بالصدارة

بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام اتلانتا. وتألق ليبرون جيمس بشكل لافت بعد أن غاب عن المباراة التي خسرها الفريق أمام إنديانا الأربعاء. وتصدر كيري ايريفينغ قائمة هدافي كليفلاند برصيد 25 نقطة و11 تمريرة حاسمة وسجل جيمس 21 نقطة، فيما تكفل كيفين لوف بتسجيل 12 نقطة و13 متابعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


انفرد فريق كليفلاند كافالييرز بصدارة المجموعة الشرقية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعد فوزه على ضيفه ديترويت بيستونز 104 – 81 أول من أمس ، واستغل كافالييرز سقوط أقرب ملاحقيه اتلانتا هوكس في فخ الهزيمة على ملعب تشارلوت هورنتس 100 – 96 لينفرد بالصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام اتلانتا. وتألق ليبرون جيمس بشكل لافت بعد أن غاب عن المباراة التي خسرها الفريق أمام إنديانا الأربعاء. وتصدر كيري ايريفينغ قائمة هدافي كليفلاند برصيد 25 نقطة و11 تمريرة حاسمة وسجل جيمس 21 نقطة، فيما تكفل كيفين لوف بتسجيل 12 نقطة و13 متابعة.

رابط المصدر: كليفلاند يستغل سقوط اتلانتا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً