جائزة الشارقة للعمل التطوعي تعقد ورشتين

wpua-300x300

تنظم جائزة الشارقة للعمل التطوعي، في إطار فعالياتها للدورة الرابعة عشرة للجائزة، ورشتين، الأولى تعقد صباح اليوم بالمركز الثقافي في الذيد، والأخرى صباح غد بمدينة خورفكان. وتبرز الورشتان فئات الجائزة ومعاييرها ورؤيتها في مواصلة إرساء ما حققته الجائزة من مكانة عالية لها بين مختلف الجوائز والمبادرات المعنية

بالعمل التطوعي، لا سيما بعد تطوير فئاتها لتتيح للراغبين المشاركة فيها. ويأتي تنظيم الورشتين من قبل أمانة الجائزة، بعد أن فتح مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي باب المشاركة في الجائزة، بحيث يستمر تقديم الطلبات حتى 15 ديسمبر المقبل. وتدعم الورشة الجهود التطوعية من كل جوانبها دون تخصيص، وتتجلى رؤيتها نحو الارتقاء بالعمل التطوعي ودعم الجمهور المتطوعين، للتعرف إلى جوانب الجائزة في حلتها الجديدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تنظم جائزة الشارقة للعمل التطوعي، في إطار فعالياتها للدورة الرابعة عشرة للجائزة، ورشتين، الأولى تعقد صباح اليوم بالمركز الثقافي في الذيد، والأخرى صباح غد بمدينة خورفكان.

وتبرز الورشتان فئات الجائزة ومعاييرها ورؤيتها في مواصلة إرساء ما حققته الجائزة من مكانة عالية لها بين مختلف الجوائز والمبادرات المعنية بالعمل التطوعي، لا سيما بعد تطوير فئاتها لتتيح للراغبين المشاركة فيها.

ويأتي تنظيم الورشتين من قبل أمانة الجائزة، بعد أن فتح مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي باب المشاركة في الجائزة، بحيث يستمر تقديم الطلبات حتى 15 ديسمبر المقبل.

وتدعم الورشة الجهود التطوعية من كل جوانبها دون تخصيص، وتتجلى رؤيتها نحو الارتقاء بالعمل التطوعي ودعم الجمهور المتطوعين، للتعرف إلى جوانب الجائزة في حلتها الجديدة.

رابط المصدر: جائزة الشارقة للعمل التطوعي تعقد ورشتين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً