جائزة الشارقة للعمل التطوعي تعرف بفئاتها ومعاييرها

تنظم جائزة الشارقة للعمل التطوعي، في إطار فعالياتها للدورة الرابعة عشرة للجائزة، ورشتين الأولى تعقد صباح اليوم بالمركز الثقافي في الذيد، والأخرى ستعقد صباح غد في مدينة خورفكان وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف.ومن شأن الورشتين التعريف بفئات ومعايير الجائزة ورؤيتها في مواصلة إرساء ما حققته الجائزة من مكانة عالية لها

بين مختلف الجوائز والمبادرات المعنية بالعمل التطوعي لاسيما بعد تطوير فئاتها لتتيح للراغبين المشاركة بها.ويأتي تنظيم الورشتين بعد أن فتح مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي باب المشاركة في الجائزة، بحيث يستمر تقديم الطلبات حتى 15 ديسمبر المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


تنظم جائزة الشارقة للعمل التطوعي، في إطار فعالياتها للدورة الرابعة عشرة للجائزة، ورشتين الأولى تعقد صباح اليوم بالمركز الثقافي في الذيد، والأخرى ستعقد صباح غد في مدينة خورفكان وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف.
ومن شأن الورشتين التعريف بفئات ومعايير الجائزة ورؤيتها في مواصلة إرساء ما حققته الجائزة من مكانة عالية لها بين مختلف الجوائز والمبادرات المعنية بالعمل التطوعي لاسيما بعد تطوير فئاتها لتتيح للراغبين المشاركة بها.
ويأتي تنظيم الورشتين بعد أن فتح مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي باب المشاركة في الجائزة، بحيث يستمر تقديم الطلبات حتى 15 ديسمبر المقبل.

رابط المصدر: جائزة الشارقة للعمل التطوعي تعرف بفئاتها ومعاييرها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً