دفاع مدني دبي يفتتح «مختبر الابتكار»

أكد اللواء الخبير راشد ثاني المطروشي، المدير العام للدفاع المدني في دبي، أن الابتكار جوهر الإدارة الناجحة، ويعكس التزامها الدائم بالتطور المستمر، والعمل على إيجاد فرص متعددة لرعاية الابتكار وتنفيذ الأفكار المبتكرة التي تحقق منفعة عامة.جاء ذلك، في أولى جلسات «مختبر الابتكار واستشراف المستقبل»، التي تعقدها الإدارة. وأضاف

أن الأفكار الجديدة جزء رئيس من عملية الابتكار، لذا يجب رصدها خلال الأداء الفردي والجمعي، ومن خلال جلسات العصف الفكري، لأن الأفكار موجودة، ولا بدّ من التقاطها والبحث في تطويرها وتحويلها إلى مبادرات ومشاريع. واستضاف «المختبر»، المخترع الإماراتي أحمد مجان الذي استعرض محطات من سيرته الابتكارية على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تميزت بالبحث عن الحلول غير التقليدية للمشكلات، وتلبية الاحتياجات المتعددة الناشئة عن تطور الحياة والمجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أكد اللواء الخبير راشد ثاني المطروشي، المدير العام للدفاع المدني في دبي، أن الابتكار جوهر الإدارة الناجحة، ويعكس التزامها الدائم بالتطور المستمر، والعمل على إيجاد فرص متعددة لرعاية الابتكار وتنفيذ الأفكار المبتكرة التي تحقق منفعة عامة.
جاء ذلك، في أولى جلسات «مختبر الابتكار واستشراف المستقبل»، التي تعقدها الإدارة. وأضاف أن الأفكار الجديدة جزء رئيس من عملية الابتكار، لذا يجب رصدها خلال الأداء الفردي والجمعي، ومن خلال جلسات العصف الفكري، لأن الأفكار موجودة، ولا بدّ من التقاطها والبحث في تطويرها وتحويلها إلى مبادرات ومشاريع. واستضاف «المختبر»، المخترع الإماراتي أحمد مجان الذي استعرض محطات من سيرته الابتكارية على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تميزت بالبحث عن الحلول غير التقليدية للمشكلات، وتلبية الاحتياجات المتعددة الناشئة عن تطور الحياة والمجتمع.

رابط المصدر: دفاع مدني دبي يفتتح «مختبر الابتكار»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً