شرطة دبي تحصل على «الآيزو» في أمن المعلومات

حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على شهادة الآيزو«ISO 27001:2013» لنظم إدارة أمن المعلومات، في إطار حرصها على تقديم الخدمات المعلوماتية، وفق أفضل المعايير العالمية في إدارة أمن المعلومات لموظفيها ومتعامليها من مختلف شرائح المجتمع. وتسلم الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، شهادة الآيزو «27001:2013» من أحمد

شوق، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Bureau Veritas لمنطقة الشرق الأوسط. وقال الفريق المزينة، إن حصول الإدارة العامة للخدمات الذكية على الآيزو، يؤكد أن إجراءات عملنا مطابقة لمعايير الجودة العالمية، وهي خطوة إضافية في سلسلة الجهود المستمرة في تطوير أنظمة العمل الداخلي، بما يتماشى مع التوجهات الرئيسية لحكومة دبي الذكية لتوظيف أحدث التكنولوجيا لجعل دبي الأكثر أمنا للجميع، وهي حافز لمواصلة إنجازات القيادة العامة لشرطة دبي وتعزيز مكانتها في الجودة والتميز.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على شهادة الآيزو«ISO 27001:2013» لنظم إدارة أمن المعلومات، في إطار حرصها على تقديم الخدمات المعلوماتية، وفق أفضل المعايير العالمية في إدارة أمن المعلومات لموظفيها ومتعامليها من مختلف شرائح المجتمع.
وتسلم الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، شهادة الآيزو «27001:2013» من أحمد شوق، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Bureau Veritas لمنطقة الشرق الأوسط.
وقال الفريق المزينة، إن حصول الإدارة العامة للخدمات الذكية على الآيزو، يؤكد أن إجراءات عملنا مطابقة لمعايير الجودة العالمية، وهي خطوة إضافية في سلسلة الجهود المستمرة في تطوير أنظمة العمل الداخلي، بما يتماشى مع التوجهات الرئيسية لحكومة دبي الذكية لتوظيف أحدث التكنولوجيا لجعل دبي الأكثر أمنا للجميع، وهي حافز لمواصلة إنجازات القيادة العامة لشرطة دبي وتعزيز مكانتها في الجودة والتميز.

رابط المصدر: شرطة دبي تحصل على «الآيزو» في أمن المعلومات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً