شرطة الشارقة تنظم ورشة عمل حول الحوكمة

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة صباح أمس على مسرح أكاديمية العلوم الشرطية ورشة عمل حول الحوكمة، نفذها محمد مطر الحوسني خبير تدريب وتأهيل الموارد البشرية، بحضور عدد من مديري الإدارات والضباط وصف الضباط والأفراد العاملين بشرطة الشارقة.وعرف الحوسني خلال الورشة الحوكمة بأنها النشاط الذي تقوم به الإدارة. وهي

تتعلق بالقرارات التي تحدد التوقعات، أو منح السلطة، أو التحقق من الأداء. وهي تتألف إما من عملية منفصلة أو من جزء محدد من عمليات الإدارة أو القيادة، وفي بعض الأحيان مجموعة من الناس تشكل حكومة لإدارة هذه العمليات والنظم.ولفت الى أن الحاجة للحوكمة ظهرت في العديد من الاقتصادات المتقدمة والناشئة خلال العقود القليلة الماضية، خاصة في أعقاب الانهيارات الاقتصادية والأزمات المالية التي شهدتها عدد من دول شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وروسيا في عقد التسعينيات من القرن العشرين.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة صباح أمس على مسرح أكاديمية العلوم الشرطية ورشة عمل حول الحوكمة، نفذها محمد مطر الحوسني خبير تدريب وتأهيل الموارد البشرية، بحضور عدد من مديري الإدارات والضباط وصف الضباط والأفراد العاملين بشرطة الشارقة.
وعرف الحوسني خلال الورشة الحوكمة بأنها النشاط الذي تقوم به الإدارة. وهي تتعلق بالقرارات التي تحدد التوقعات، أو منح السلطة، أو التحقق من الأداء. وهي تتألف إما من عملية منفصلة أو من جزء محدد من عمليات الإدارة أو القيادة، وفي بعض الأحيان مجموعة من الناس تشكل حكومة لإدارة هذه العمليات والنظم.
ولفت الى أن الحاجة للحوكمة ظهرت في العديد من الاقتصادات المتقدمة والناشئة خلال العقود القليلة الماضية، خاصة في أعقاب الانهيارات الاقتصادية والأزمات المالية التي شهدتها عدد من دول شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وروسيا في عقد التسعينيات من القرن العشرين.

رابط المصدر: شرطة الشارقة تنظم ورشة عمل حول الحوكمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً