«طرق دبي» توقع اتفاقية مع«دويتشه بان» الألمانية

وقعت هيئة الطرق والمواصلات اتفاقية مع شركة (دويتشه بان) الألمانية، لإنشاء مركز تدريب متخصص في قطاع النقل والمواصلات، وتبادل الخبرات في قطاع السكك الحديدية والمواصلات. وقّع الاتفاقية عن هيئة الطرق والمواصلات مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين للهيئة، وعن شركة (دويتشه بان) الدكتور روديجر جروبي، رئيس مجلس

الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات من الجانبين.ونصت الاتفاقية على إنشاء مركز تدريب للنقل والمواصلات، يتم من خلاله تطوير برامج تدريبية مكثفة لتأهيل وتطوير كفاءات المديرين والمهندسين العاملين في قطاعي القطارات والمواصلات في هيئة الطرق والمواصلات، مع التركيز على تقنيات وأنظمة القطارات، وستقوم (دويتشه بان) بالمساهمة في تطوير مركز تدريب شامل للنقل والمواصلات تابع للهيئة، ومن المقرر عقد أول دورة تدريبية في الربع الأول من عام 2017.وأعرب مطر الطاير، عن سروره بتوقيع الاتفاقية مع شركة (دويتشه بان) التي تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تشغيل القطارات والسكك الحديدية في أوروبا.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقعت هيئة الطرق والمواصلات اتفاقية مع شركة (دويتشه بان) الألمانية، لإنشاء مركز تدريب متخصص في قطاع النقل والمواصلات، وتبادل الخبرات في قطاع السكك الحديدية والمواصلات.
وقّع الاتفاقية عن هيئة الطرق والمواصلات مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين للهيئة، وعن شركة (دويتشه بان) الدكتور روديجر جروبي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات من الجانبين.
ونصت الاتفاقية على إنشاء مركز تدريب للنقل والمواصلات، يتم من خلاله تطوير برامج تدريبية مكثفة لتأهيل وتطوير كفاءات المديرين والمهندسين العاملين في قطاعي القطارات والمواصلات في هيئة الطرق والمواصلات، مع التركيز على تقنيات وأنظمة القطارات، وستقوم (دويتشه بان) بالمساهمة في تطوير مركز تدريب شامل للنقل والمواصلات تابع للهيئة، ومن المقرر عقد أول دورة تدريبية في الربع الأول من عام 2017.
وأعرب مطر الطاير، عن سروره بتوقيع الاتفاقية مع شركة (دويتشه بان) التي تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تشغيل القطارات والسكك الحديدية في أوروبا.

رابط المصدر: «طرق دبي» توقع اتفاقية مع«دويتشه بان» الألمانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً