سامسونج تنفي الأنباء حول انفجار بطاريات Galaxy S7

بعد تداول مجموعة من الشائعات المتعلقة بانفجار بطارية هاتف Galaxy S7، قامت سامسونج بنفي الأنباء المتعلقة بسلامة الهاتف وبطاريته، مؤكدةً أن المعلومات المتوفرة لديها تؤكد أن الهاتف آمن وموثوق. يذكر أن هذه الأخبار تأتي بعد فضيحة هاتف نوت 7، والتي انتهت بإيقاف إنتاج الهاتف كليًا وسحب كافة نسخه من الأسواق، واستبدال

هواتف المستخدمين أو تعويضهم ماديًا. تقول سامسونج في تصريحها: ” لا يوجد أي إثبات على وجود فشل في بطارية هواتف Galaxy S7، وذلك ضمن حوالي 10 مليون جهاز يتم استخدامه في سوق الولايات المتحدة. بكل الأحوال، فإننا قد أكدنا وقوع بعض حالات الفشل والتي تعود أسبابها إلى ضررٍ خارجيّ كبير أصاب الهواتف.” لا يبدو أن هاتف Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge يعاني من أي مشكلة فيما يتعلق بسلامة البطارية، وعلى الرغم من ورود تقارير تفيد بحصول بعض الحوادث، إلا أنها لم تحصل على نطاق واسع، وقد يكون هنالك الكثير من الأسباب التي أدت لحصول المشكلة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد تداول مجموعة من الشائعات المتعلقة بانفجار بطارية هاتف Galaxy S7، قامت سامسونج بنفي الأنباء المتعلقة بسلامة الهاتف وبطاريته، مؤكدةً أن المعلومات المتوفرة لديها تؤكد أن الهاتف آمن وموثوق. يذكر أن هذه الأخبار تأتي بعد فضيحة هاتف نوت 7، والتي انتهت بإيقاف إنتاج الهاتف كليًا وسحب كافة نسخه من الأسواق، واستبدال هواتف المستخدمين أو تعويضهم ماديًا.

تقول سامسونج في تصريحها:

” لا يوجد أي إثبات على وجود فشل في بطارية هواتف Galaxy S7، وذلك ضمن حوالي 10 مليون جهاز يتم استخدامه في سوق الولايات المتحدة. بكل الأحوال، فإننا قد أكدنا وقوع بعض حالات الفشل والتي تعود أسبابها إلى ضررٍ خارجيّ كبير أصاب الهواتف.”

لا يبدو أن هاتف Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge يعاني من أي مشكلة فيما يتعلق بسلامة البطارية، وعلى الرغم من ورود تقارير تفيد بحصول بعض الحوادث، إلا أنها لم تحصل على نطاق واسع، وقد يكون هنالك الكثير من الأسباب التي أدت لحصول المشكلة.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تنفي الأنباء حول انفجار بطاريات Galaxy S7

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً