مقتل 4 بتحطم طائرة طبية في نيفادا الأمريكية

لقي مريض وثلاثة من أفراد طاقم طائرة حتفهم بعد أن تحطمت طائرة طبية في ولاية نيفادا الأمريكية، حسبما أعلنت الشركة المشغلة للطائرة وهى شركة ” أمريكان ميدفلايت ” اليوم الأحد.

وأقلعت الطائرة الصغيرة من مطار إقليمي في مدينة إيلكو بولاية نيفادا مساء الجمعة لنقل مريض بالقلب إلى مستشفى في ولاية يوتا المجاورة.وتحطمت الطائرة بعد مدة قصيرة من إقلاعها فوق ساحة لانتظار السيارات، بحسب ما ذكرته صحيفة “إيلكو ديلي فري برس” المحلية.وأظهرت صور لموقع التحطم بقايا متفحمة من الطائرة وسيارة محترقة بجوارها في موقف السيارات.وقالت الشركة المشغلة للطائرة “أمريكان ميدفلايت” إنها تعمل مع السلطات الأمريكية لتحديد سبب التحطم. We gotta plane crash into a club(?) parking lot in Elko(near Reno) Nevada. Active situation dont know plane size.#DC pic.twitter.com/FkU2nHsFb0 — Bruce Porter, Jr. (@NetworksManager) November 19, 2016


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي مريض وثلاثة من أفراد طاقم طائرة حتفهم بعد أن تحطمت طائرة طبية في ولاية نيفادا الأمريكية، حسبما أعلنت الشركة المشغلة للطائرة وهى شركة ” أمريكان ميدفلايت ” اليوم الأحد.

وأقلعت الطائرة الصغيرة من مطار إقليمي في مدينة إيلكو بولاية نيفادا مساء الجمعة لنقل مريض بالقلب إلى مستشفى في ولاية يوتا المجاورة.

وتحطمت الطائرة بعد مدة قصيرة من إقلاعها فوق ساحة لانتظار السيارات، بحسب ما ذكرته صحيفة “إيلكو ديلي فري برس” المحلية.

وأظهرت صور لموقع التحطم بقايا متفحمة من الطائرة وسيارة محترقة بجوارها في موقف السيارات.

وقالت الشركة المشغلة للطائرة “أمريكان ميدفلايت” إنها تعمل مع السلطات الأمريكية لتحديد سبب التحطم.

We gotta plane crash into a club(?) parking lot in Elko(near Reno) Nevada.
Active situation dont know plane size.#DC pic.twitter.com/FkU2nHsFb0

— Bruce Porter, Jr. (@NetworksManager) November 19, 2016

رابط المصدر: مقتل 4 بتحطم طائرة طبية في نيفادا الأمريكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً