شاهد: عامل بناء في هولندا يتحول إلى نجم في بضعة أيام

أصبح عامل بناء في أمستردام نجما على التويتر بعد أن تم تصويره في شوارع المدينة، حيث أعجبت فتاة بوسامته ونشرت صوره على إحدى شبكات التواصل الاجتماعية، بحسب ذا تلغراف.فقد قامت طالبة من لندن تبلغ من العمر 21 عاما بنشر لقطات لشاب في حسابها على التويتر، الأمر الذي لقي شعبية كبيرة

بين المستخدمين الذين أعجبوا أيضا بهذا الشاب الغريب، وقرروا العثور عليه.واتضح لاحقا أن اسم العامل هو نيكي ليبرتي، بعد ان تم العثور على صفحته في الإينستاغرام، وارتفع عدد المتابعين لصفحته في غضون أيام قليلة من 485 متابعا إلى 35 ألف شخص.ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل ازداد الأمر بالتطور، حيث اتصل بالعامل أحد ممثلي وكالات عرض الأزياء الشهيرة وعرض عليه عقدا.وعلق الشاب على ما حصل قائلا إنه قبل بضعة أيام فقط كانت حياته مختلفة: “ما حصل لي في أسبوع لا يصدق … كل شيء تغير فجأة، واضطررت أن اعتاد على ذلك”.هذا ولا يزال مصير العامل الوسيم في عالم عروض الأزياء غير معروف، إذ أن صفحته على الإنستغرام لا تزال تعرض صور عمله اليومي في شوارع أمستردام.


الخبر بالتفاصيل والصور


582c96f0c3618853088b4576-1

أصبح عامل بناء في أمستردام نجما على التويتر بعد أن تم تصويره في شوارع المدينة، حيث أعجبت فتاة بوسامته ونشرت صوره على إحدى شبكات التواصل الاجتماعية، بحسب ذا تلغراف.
فقد قامت طالبة من لندن تبلغ من العمر 21 عاما بنشر لقطات لشاب في حسابها على التويتر، الأمر الذي لقي شعبية كبيرة بين المستخدمين الذين أعجبوا أيضا بهذا الشاب الغريب، وقرروا العثور عليه.
واتضح لاحقا أن اسم العامل هو نيكي ليبرتي، بعد ان تم العثور على صفحته في الإينستاغرام، وارتفع عدد المتابعين لصفحته في غضون أيام قليلة من 485 متابعا إلى 35 ألف شخص.
ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل ازداد الأمر بالتطور، حيث اتصل بالعامل أحد ممثلي وكالات عرض الأزياء الشهيرة وعرض عليه عقدا.
وعلق الشاب على ما حصل قائلا إنه قبل بضعة أيام فقط كانت حياته مختلفة: “ما حصل لي في أسبوع لا يصدق … كل شيء تغير فجأة، واضطررت أن اعتاد على ذلك”.
هذا ولا يزال مصير العامل الوسيم في عالم عروض الأزياء غير معروف، إذ أن صفحته على الإنستغرام لا تزال تعرض صور عمله اليومي في شوارع أمستردام.

582c96f9c46188335a8b45a7

رابط المصدر: شاهد: عامل بناء في هولندا يتحول إلى نجم في بضعة أيام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً