إنريكي يشعر بالإحباط بعد التعادل مع ملقا في الكامب نو

أبدى لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة عن شعوره بالإحباط بعد تعادل ناديه مع فريق ملقا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني. وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “نحن نشعر بالإحباط ، لم نكن نتوقع هذه التراجع من قبل

ملقا لكن في النهاية هي اختيارات المدربين”. وأضاف “لقد أتيحت لنا العديد من الفرص في تواجد عدد كبير من اللاعبين داخل منطقة الجزاء صنعنا الكثير من الفرص ، الكثافة الدفاعية للخصم كانت كبيرة”. وعن أداء الاعبين في المباراة علق إنريكي قائلاً ” لقد كنت معجباً بأداء اللاعبين وتشجيع الجماهير لنا حتى النهاية ، يجب علين أن نستمر في القتال ، فرصتنا مازالت قائمة للفوز باللقب”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبدى لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة عن شعوره بالإحباط بعد تعادل ناديه مع فريق ملقا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “نحن نشعر بالإحباط ، لم نكن نتوقع هذه التراجع من قبل ملقا لكن في النهاية هي اختيارات المدربين”.

وأضاف “لقد أتيحت لنا العديد من الفرص في تواجد عدد كبير من اللاعبين داخل منطقة الجزاء صنعنا الكثير من الفرص ، الكثافة الدفاعية للخصم كانت كبيرة”.

وعن أداء الاعبين في المباراة علق إنريكي قائلاً ” لقد كنت معجباً بأداء اللاعبين وتشجيع الجماهير لنا حتى النهاية ، يجب علين أن نستمر في القتال ، فرصتنا مازالت قائمة للفوز باللقب”.

رابط المصدر: إنريكي يشعر بالإحباط بعد التعادل مع ملقا في الكامب نو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً