مورينيو يتلقى اتصالاً من مارادونا بعد التعادل مع آرسنال!

عاد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو للتواصل مع المشجعين مجدداً عبر حسابه على وسيلة التواصل الإجتماعي إنستجرا، وهذا بعد تعادل الشياطين الحمر اليوم أمام آرسنال. مورينيو كان قد اعترف بأن التعادل اليوم تركه في حالة نفسية سيئة مؤكداً أنه يشعر بأنه هزم اليوم أمام آرسنال وهذا كان له أثره السلبي

على المدرب البرتغالي. وقد كشف مورينيو في صورة على انستجرام عن اتصال هاتفي تلقاه من دييجو ارماندو مارادونا اسطورة كرة القدم واساه فيه بعد المباراة. وقال مورينيو في رسالته عبر انستجرام “بعد أداء مميز ولكن نتيجة مخيبة تلقيت اتصالاً من مارادونا الملك، شكراً صديقي فبك، بأصدقائي، باللاعبين وبمشجعي مانشستر يونايتد الرائعين سأكون جاهزاً للعودة يوم الإثنين المقبل”.


الخبر بالتفاصيل والصور


عاد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو للتواصل مع المشجعين مجدداً عبر حسابه على وسيلة التواصل الإجتماعي إنستجرا، وهذا بعد تعادل الشياطين الحمر اليوم أمام آرسنال.

مورينيو كان قد اعترف بأن التعادل اليوم تركه في حالة نفسية سيئة مؤكداً أنه يشعر بأنه هزم اليوم أمام آرسنال وهذا كان له أثره السلبي على المدرب البرتغالي.

وقد كشف مورينيو في صورة على انستجرام عن اتصال هاتفي تلقاه من دييجو ارماندو مارادونا اسطورة كرة القدم واساه فيه بعد المباراة.

وقال مورينيو في رسالته عبر انستجرام “بعد أداء مميز ولكن نتيجة مخيبة تلقيت اتصالاً من مارادونا الملك، شكراً صديقي فبك، بأصدقائي، باللاعبين وبمشجعي مانشستر يونايتد الرائعين سأكون جاهزاً للعودة يوم الإثنين المقبل”.

mou-mar

رابط المصدر: مورينيو يتلقى اتصالاً من مارادونا بعد التعادل مع آرسنال!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً