تنظيم رحلات جوية مباشرة بين القاهرة وعدن وحضرموت

أعلن مدير محطة الخطوط اليمنية بمطار القاهرة، صالح هديلة، عن تسيير الخطوط اليمنية لرحلات مباشرة بين القاهرة ومطاري عدن وسيئون بحضرموت، دون التوقف بمطار بيشه جنوب غرب السعودية ولأول مرة

منذ بدء هجمات التحالف العربي على الحوثيين. وجاء ذلك في تصريحات صحفية السبت، قال خلالها هديلة إنه “تم زيادة عدد الرحلات الجوية بين مصر واليمن، لتصل إلى سبع رحلات أسبوعياً بدلاً من خمس رحلات”. وستكون الرحلات بشكل مباشر دون التوقف بالسعودية وذلك بعد اتصالات مكثفة من الجهات المعنية في الحكومة اليمنية وقيادة التحالف العربي وبموافقة سلطة الطيران المدني المصرية وأن زيادة الرحلات جاءت بعد إقبال اليمنيين على العلاج بمصر.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مدير محطة الخطوط اليمنية بمطار القاهرة، صالح هديلة، عن تسيير الخطوط اليمنية لرحلات مباشرة بين القاهرة ومطاري عدن وسيئون بحضرموت، دون التوقف بمطار بيشه جنوب غرب السعودية ولأول مرة منذ بدء هجمات التحالف العربي على الحوثيين.

وجاء ذلك في تصريحات صحفية السبت، قال خلالها هديلة إنه “تم زيادة عدد الرحلات الجوية بين مصر واليمن، لتصل إلى سبع رحلات أسبوعياً بدلاً من خمس رحلات”.

وستكون الرحلات بشكل مباشر دون التوقف بالسعودية وذلك بعد اتصالات مكثفة من الجهات المعنية في الحكومة اليمنية وقيادة التحالف العربي وبموافقة سلطة الطيران المدني المصرية وأن زيادة الرحلات جاءت بعد إقبال اليمنيين على العلاج بمصر.

رابط المصدر: تنظيم رحلات جوية مباشرة بين القاهرة وعدن وحضرموت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً