ون بلس تُظهر أن شاحن OnePlus 3T أفضل من شاحن Google Pixel XL

بعد أن قامت شركة ون بلس بإطلاق هاتفها الجديد OnePlus 3T قبل يومين، بدأت الشركة حملتها الترويجية لإقناع المستخدمين بأفضلية هاتفها الجديد. الشركة الصينية استهدفت أحد أشهر هواتف أندرويد حاليًا، وهو هاتف Google Pixel XL من جوجل، لتوضح أن هاتفها يمتلك نقاط قوة أفضل من هاتف جوجل. المُقارنة تظهر الهاتفين أثناء

شحنهما باستخدام الشواحن الأصلية، كما تم تفريغ بطارية الهاتفين بالكامل لهذا الغرض. للتذكير، يمتلك هاتف OnePlus 3T شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مع معالج Snapdragon 821 و 6 غيغابايت للذاكرة العشوائية، بينما يمتلك هاتف Pixel XL شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مع معالج Snapdragon 821 و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. يعتمد كلا الهاتفين على منفذ USB Type-C. بالنسبة للبطارية، يمتلك هاتف OnePlus 3T بطارية بسعة 3400 ميللي آمبير/ساعي، بينما يمتلك هاتف Pixel XL بطارية بسعة 3450 ميللي آمبير/ساعي. بعد مرور 30 دقيقة على بدء الشحن، أظهرت المقارنة أن بطارية هاتف OnePlus 3T قد امتلأت بنسبة 56%، بينما بطارية هاتف Pixel XL قد امتلأت بنسبة 49%، وبعد مرور ساعة بالضبط، أظهرت المقارنة أن بطارية OP 3T قد امتلأت بنسبة 92% بينما امتلأت بطارية هاتف Pixel XL بنسبة 70%. بعد مرور ساعة و 30 دقيقة، امتلأت بطارية OP 3T بالكامل، بينما امتلأت بطارية Pixel XL بنسبة 92%. أخيرًا، وبعد مرور ساعتين، امتلأت بطارية هاتف جوجل بالكامل، ما يعني أنه يمكن شحن هاتف OP 3T بالكامل بزمنٍ أقصر بثلاثين دقيقة من هاتف جوجل، وفقًا للعرض الذي أظهرته ون بلس. بما أن الفيديو هو تسويقيّ بالمقام الأول، فيمكن القول أنه يمكن التعامل معه بشيءٍ من الحذر، وعلى الرغم من أن شاحن Dash Charge الذي أطلقته شركة ون بلس مع هاتف OnePlus 3 يعتبر من أفضل الشواحن المتواجدة في السوق وحصوله على مراجعاتٍ إيجابية جدًا، إلا أنه يجب انتظار بعض المراجعات المنفصلة التي ستبين بشكلٍ موضوعيّ أكثر من الهاتف الذي يمتلك سرعة شحن أفضل.


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد أن قامت شركة ون بلس بإطلاق هاتفها الجديد OnePlus 3T قبل يومين، بدأت الشركة حملتها الترويجية لإقناع المستخدمين بأفضلية هاتفها الجديد. الشركة الصينية استهدفت أحد أشهر هواتف أندرويد حاليًا، وهو هاتف Google Pixel XL من جوجل، لتوضح أن هاتفها يمتلك نقاط قوة أفضل من هاتف جوجل.

المُقارنة تظهر الهاتفين أثناء شحنهما باستخدام الشواحن الأصلية، كما تم تفريغ بطارية الهاتفين بالكامل لهذا الغرض. للتذكير، يمتلك هاتف OnePlus 3T شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD مع معالج Snapdragon 821 و 6 غيغابايت للذاكرة العشوائية، بينما يمتلك هاتف Pixel XL شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD مع معالج Snapdragon 821 و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. يعتمد كلا الهاتفين على منفذ USB Type-C. بالنسبة للبطارية، يمتلك هاتف OnePlus 3T بطارية بسعة 3400 ميللي آمبير/ساعي، بينما يمتلك هاتف Pixel XL بطارية بسعة 3450 ميللي آمبير/ساعي.

بعد مرور 30 دقيقة على بدء الشحن، أظهرت المقارنة أن بطارية هاتف OnePlus 3T قد امتلأت بنسبة 56%، بينما بطارية هاتف Pixel XL قد امتلأت بنسبة 49%، وبعد مرور ساعة بالضبط، أظهرت المقارنة أن بطارية OP 3T قد امتلأت بنسبة 92% بينما امتلأت بطارية هاتف Pixel XL بنسبة 70%. بعد مرور ساعة و 30 دقيقة، امتلأت بطارية OP 3T بالكامل، بينما امتلأت بطارية Pixel XL بنسبة 92%. أخيرًا، وبعد مرور ساعتين، امتلأت بطارية هاتف جوجل بالكامل، ما يعني أنه يمكن شحن هاتف OP 3T بالكامل بزمنٍ أقصر بثلاثين دقيقة من هاتف جوجل، وفقًا للعرض الذي أظهرته ون بلس.

بما أن الفيديو هو تسويقيّ بالمقام الأول، فيمكن القول أنه يمكن التعامل معه بشيءٍ من الحذر، وعلى الرغم من أن شاحن Dash Charge الذي أطلقته شركة ون بلس مع هاتف OnePlus 3 يعتبر من أفضل الشواحن المتواجدة في السوق وحصوله على مراجعاتٍ إيجابية جدًا، إلا أنه يجب انتظار بعض المراجعات المنفصلة التي ستبين بشكلٍ موضوعيّ أكثر من الهاتف الذي يمتلك سرعة شحن أفضل.

رابط المصدر: ون بلس تُظهر أن شاحن OnePlus 3T أفضل من شاحن Google Pixel XL

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً