إهانة الحكم سبب طرد لاعب ملقا أمام برشلونة

قام حكم المباراة اليوم السبت بطرد إثنين من صفوف فريق ملقا خلال المباراة التي خاضها أمام برشلونة. وكشف التقرير التحكيمي الذي كتبه مراقب المباراة عن سبب طرد لاعب ومدرب حراس فريق ملقا خلال المباراة، حيث أن طرد اللاعب خوانمي كان بسبب كلام بذيء قاله للحكم. وبحسب التقرير الذي أرسله المراقب إلى

لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني فإن خوانمي قام بإهانة الحكم وشتم والدته، ليضطر الأخير لرفع البطاقة الحمراء عليه. وبحسب التقرير فإن الحكم قام بطرد مدرب الحراس بسبب الاحتجاج. وكانت المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني قد انتهت بتعادل برشلونة مع ملقا دون أهداف.


الخبر بالتفاصيل والصور


قام حكم المباراة اليوم السبت بطرد إثنين من صفوف فريق ملقا خلال المباراة التي خاضها أمام برشلونة.

وكشف التقرير التحكيمي الذي كتبه مراقب المباراة عن سبب طرد لاعب ومدرب حراس فريق ملقا خلال المباراة، حيث أن طرد اللاعب خوانمي كان بسبب كلام بذيء قاله للحكم.

وبحسب التقرير الذي أرسله المراقب إلى لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني فإن خوانمي قام بإهانة الحكم وشتم والدته، ليضطر الأخير لرفع البطاقة الحمراء عليه.

وبحسب التقرير فإن الحكم قام بطرد مدرب الحراس بسبب الاحتجاج.

وكانت المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني قد انتهت بتعادل برشلونة مع ملقا دون أهداف.

رابط المصدر: إهانة الحكم سبب طرد لاعب ملقا أمام برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً