إنفانتينو يخطط لاحداث تغيير كبير في كأس العالم للأندية

يسعى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو لزيادة شعبية بطولة كأس العالم للأندية مما قد يترتب عليه بعض التغييرات في البطولة. عادة يلعب في البطولة كل من بطل دوري أبطال أوروبا، إفريقيا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، ممثل من الدول الجنوبية وبطل الدولة المستضيفة. هذا يصل لمجموع الأندية المشاركة

لسبعة اندية، كما أن البطولة تقام في الشتاء، وهذا يؤثر دائماً وأبداً على عدد المشاهدين للبطولة نظراً لانشغال عشاق كرة القدم بالكرة المحلية التي تلعب في نفس التوقيت. ولذلك يريد إنفانتينو زيادة عدد الأندية المشاركة بالبطولة لـ32 نادي مما سيعطي البطولة شعبية أكبر في المستقبل. وقد يعترض العديد من الأندية على ذلك نظراً لسعي انفانتينو في وضع هذه البطولة في التقويت الذي يحصل فيه اللاعبين على اجازتهم السنوية قبل الجولة التحضيرية.


الخبر بالتفاصيل والصور


يسعى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو لزيادة شعبية بطولة كأس العالم للأندية مما قد يترتب عليه بعض التغييرات في البطولة.

عادة يلعب في البطولة كل من بطل دوري أبطال أوروبا، إفريقيا، آسيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، ممثل من الدول الجنوبية وبطل الدولة المستضيفة.

هذا يصل لمجموع الأندية المشاركة لسبعة اندية، كما أن البطولة تقام في الشتاء، وهذا يؤثر دائماً وأبداً على عدد المشاهدين للبطولة نظراً لانشغال عشاق كرة القدم بالكرة المحلية التي تلعب في نفس التوقيت.

ولذلك يريد إنفانتينو زيادة عدد الأندية المشاركة بالبطولة لـ32 نادي مما سيعطي البطولة شعبية أكبر في المستقبل.

وقد يعترض العديد من الأندية على ذلك نظراً لسعي انفانتينو في وضع هذه البطولة في التقويت الذي يحصل فيه اللاعبين على اجازتهم السنوية قبل الجولة التحضيرية.

رابط المصدر: إنفانتينو يخطط لاحداث تغيير كبير في كأس العالم للأندية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً