سان جيرمان يضغط على موناكو ونيس بالفوز على نانت

تخطى باريس سان جيرمان عقبة ضيفه نانت محققاً الفوز على حسابه بهدفين دون رد في إطار الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الفرنسي. الباريسي استطاع توفير مجهود لاعبيه بالشكل الكافي انتظاراً لمواجهة آرسنال في إطار دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، كما حقق الانتصار بدون عناء كبير. افتتح الأرجنتيني أنخيل دي

ماريا باب التسجيل في الدقيقة الثالثة عشر من عمر اللقاء، فيما أضاف زميله خيسي رودريجيز الهدف الثاني من ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة. ورفع سان جيرمان بهذا الانتصار رصيده إلى 29 نقطة وواصل الضغط على موناكو ونيس اللذان يشاركانه الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، علماً أن الأخير سيخوض لقاء صعب خارج ملعب ضد سانت إيتيان غداً الأحد.


الخبر بالتفاصيل والصور


تخطى باريس سان جيرمان عقبة ضيفه نانت محققاً الفوز على حسابه بهدفين دون رد في إطار الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الفرنسي.

الباريسي استطاع توفير مجهود لاعبيه بالشكل الكافي انتظاراً لمواجهة آرسنال في إطار دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، كما حقق الانتصار بدون عناء كبير.

افتتح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا باب التسجيل في الدقيقة الثالثة عشر من عمر اللقاء، فيما أضاف زميله خيسي رودريجيز الهدف الثاني من ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع سان جيرمان بهذا الانتصار رصيده إلى 29 نقطة وواصل الضغط على موناكو ونيس اللذان يشاركانه الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، علماً أن الأخير سيخوض لقاء صعب خارج ملعب ضد سانت إيتيان غداً الأحد.

رابط المصدر: سان جيرمان يضغط على موناكو ونيس بالفوز على نانت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً